نجحت عناصر الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني في الشريعة بولاية تبسة نهاية الأسبوع في توقيف شخص و حجز 3 بنادق صيد و 200 خرطوشة كانت بحوزته.
و حسب مصدر النصر فإن عملية حجز البنادق و الخراطيش جاءت بناء على معلومات مؤكدة تحصلت عليها مصالح الدرك الوطني تفيد بوجود شخص في العقد الثالث من عمره يدعى (ر.ع) مسبوق  في مجال المتاجرة بالذخيرة، بحوزته بنادق من الصنف الخامس.
 واستغلالا لهذه المعلومة تم وضع خطة من قبل مصالح الدرك بغرض توقيفه، حيث تم ذلك من خلال وضع تشكيل محكم على مستوى منطقة الردامة الواقعة بين بلديتي الشريعة و ثليجان، حيث تم  توقيف المعني، بعد تطويق المكان، و قد سمحت العملية بحجز 03 بنادق صيد  بماسورتين وعلبة تحتوي على 200 خرطوشة.
و خلال مجريات التحقيق تبين أن الشخص الموقوف في تبسة تربطه علاقة بأشخاص آخرين من بلدية  عين كرشة في ولاية أم البواقي، و أفاد مصدرنا أنه تم تقديم الموقوفين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة
 الشريعة.                                                             

ن.ع
اعتداء بساطور في شجار بين شابين بالونزة
شهد حي المذبح البلدي بمدينة الونزة شمال عاصمة تبسة يوم الخميس المنصرم شجارا عنيفا بين شابين لم تعرف أسبابه، انطلق بملاسنات و تطور إلى لكمات، و انتهى بقيام أحد الشابين بالاعتداء على الآخر باستعمال ساطور أصابه إصابة بليغة و خطيرة على مستوى الوجه والرأس.
و ذكرت مصادر محلية أن خطورة إصابة أحد المتشاجرين استدعت نقل المصاب بضربة ساطور على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى الونزة،  غير أن وضعه الصحي الحرج استدعى تحويله إلى مستشفى ابن رشد الجامعي بعنابة.
 و قد فتحت مصالح الأمن تحقيقا في هذه الحادثة لتحديد أسبابها و خلفياتها.       
ع.ن

الرجوع إلى الأعلى