نظرت أمس محكمة الجنح بالخروب في قضية انتحال صفة و انتهاك حرمة منزل، تورط فيها شخص قام بانتحال صفة شرطي و اعتدى على امرأة بواسطة سلاح أبيض داخل منزلها بعين اسمارة.
القضية تعود إلى 29 جانفي الماضي حينما توجه المتهم «ح.ك» في العشرينات من العمر من علي منجلي مكان إقامته إلى عين اسمارة لتنفيذ فعلته، حيث قام بالدخول إلى إحدى العمارات و الطرق على باب الضحية وهي سيدة  في الأربعينات من العمر ، و ذلك بعد انتحال الفاعل لصفة شرطي، و عند فتح هذه الأخيرة للباب قام الشاب بدفعها و التهجم عليها حيث وضع يده على فم المعنية لمنعها من الصراخ، إلا أن مقاومة المرأة و طلبها للنجدة من الجيران جعل الفاعل يقوم بتوجيه ضربات للضحية بواسطة «كيتور» أصابتها بخدوش على مستوى الرقبة و اليد اليسرى، سقطت بذلك أرضا على مرأى من طفليها البالغين من العمر 04 سنوات و 04 أشهر على التوالي.
  الفاعل فر إلى وجهة مجهولة قبل توقيفه يوم 04 فيفري الجاري بعد تعرف الضحية عليه في مركز الشرطة لدى عرض صور من الأرشيف. الموقوف أنكر التهمة مبررا ذلك بكونه يوم الوقائع كان متواجدا على مستوى مقر عمله كبائع خردة، مضيفا أنه لم يسبق له و أن توجه إلى عين اسمارة من قبل.وكيل الجمهورية التمس عقوبة 18 شهرا حبسا نافذا  للمتهم.                                   

خ/ض

الرجوع إلى الأعلى