أودع قاضي تحقيق محكمة حمام الضلعة بالمسيلة أول أمس، شخصين  الحبس بتهمة حيازة نقل وترويج المخدرات بطريقة غير شرعية ضمن مجموعة إجرامية منظمة باستحضار مركبة بعد أن حجز بحوزتهما حوالي 739,33 غراما من الكيف المعالج.
حيثيات هذه العملية النوعية التي عالجتها قبل أيام عناصر أمن حمام الضلعة بأمن ولاية المسيلة، بدأت على إثر وصول معلومات لعناصر الشرطة مفادها وجود شخص يقوم بترويج المخدرات على متن مركبة سياحية بأحد أحياء المدينة، ليتم إعداد خطة عمل محكمة مكنت من توقيفه برفقة شريكه على متن ذات المركبة والتي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 7 صفائح من المخدرات (كيف معالج) يقدر وزنها الإجمالي بـ 694,69 غراما.
 وبالتنسيق مع النيابة المحلية تم تفتيش مسكن المشتبه فيه الرئيسي أين عثر على كمية ثانية من المخدرات قدر وزنها بـ 44,64 غراما، بالإضافة إلى 228 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع. وحسبما أفاد بيان لخلية الاتصال بأمن الولاية، فإنه وعلى إثر ذلك تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهما بخصوص حيازة، نقل وترويج المخدرات بطريقة غير مشروعة ضمن مجموعة إجرامية منظمة باستحضار مركبة، مع تقديمهما أمام الجهات القضائية لدى محكمة حمام الضلعة أين صدر أمر بإيداعهما بمؤسسة إعادة التربية بالمسيلة.        فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى