كشف رئيس بلدية بوراوي بلهادف بجيجل، عن إحصاء 467 سكنا لم يتم ربطها بالغاز الطبيعي وهي منازل متخلفة عن مشاريع التزويد سابقا، حيث سعت مصالح البلدية لتوفير جميع الظروف قصد تدارك عملية ربطها لاسيما المسالك، وشرعت مصالح الطاقة وسونلغاز في الإحصاء قصد تزويدها.
وأوضح رئيس البلدية للنصر، أن مصالحه قد أعدت قائمة تتضمن 467 سكنا لم يتم ربطها سابقا لعدة أسباب، أبرزها عدم فتح مسالك باتجاهها، حيث شرعت في فتحها وتهيئة الظروف قصد التمكين من تمديد شبكة الغاز الطبيعي، مضيفا أنه وفي حالة ربط السكنات المذكورة، ستصبح البلدية مغطاة بنسبة 100 بالمئة.
وأضاف المتحدث، أنه في الوقت الراهن، سيتم التكفل بحوالي 90 بالمئة من السكنات من قبل المصالح المختصة، في انتظار إكمال باقي النسبة، حيث تم القيام ببعض الخرجات من قبل الجهات المختصة، على أن تتم خرجة الأسبوع المقبل.
وقد تم، مؤخرا، القيام بخرجة ميدانية لمعاينة المنازل المتخلفة عن مشاريع التزويد بالغاز الطبيعي بكل من مناطق بويامن، الرميلة، الصومعة، بوبراهم وأولاد زعيط، بالإضافة إلى مشاتي غدير الكبش في اجرجرب، امايمار، وتمنيسفت، بحضور مصالح الطاقة مع كل من سونلغاز جيجل للتوزيع وبلدية بوراوي بلهادف.
كـ.طويل  

الرجوع إلى الأعلى