يراهن مدرب جمعية عين مليلة تهامي صحراوي، على استعادة كل اللاعبين المصابين وذلك لتمكينه من ضبط الإستراتيجية الملائمة للمباراتين المتبقيتين وخوضهما بكامل الطاقات، نظرا لأهمية نقاطهما في معادلة الصعود.
وفي هذا الصدد، دخل الجهاز الطبي للجمعية في سباق ضد الساعة لتجهيز اللاعبين طايبي و عذراوي، اللذين ظلا يعانيان من إصابة أبعدتهما عن الميادين، وجعلت فريقهما يفتقد لخدماتهما، حيث يأمل الطاقم الفني في تماثلهما للشفاء قبل اللقاء القادم المقرر يوم 12 ماي الجاري أمام نجم مقرة.وحسب مصدر مسؤول في الفريق، فإن الإدارة تريد استعادة كافة الغائبين والمصابين في ظل الرهانات المنتظرة، ولو أنها على يقين من أن الصعود لن يفلت من أبناء قريون، بفعل تربعهم على صدارة المجموعة وبفارق معتبر.
إلى ذلك رسم المدرب صحراوي يوم الأحد القادم، موعدا لاستئناف التدريبات تحسبا لموقعة مقرة، بعد راحة دامت 9 أيام، بسبب توقف البطولة تزامنا مع الانتخابات التشريعية، حيث تعلق أسرة «لاصام» على هذه المباراة آمالا كبيرة، للفصل في أمر اللقب واستكمال ديكور فرحة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
من جهة أخرى شرع الأنصار في تنظيم صفوفهم لإقامة حفل كبير بمناسبة ارتقاء الجمعية بعد موسم استثنائي، حيث سيتم تكريم اللاعبين والجهاز الفني، نظير الجهود المبذولة في سبيل تحقيق تطلعاتهم، في وقت وعدت بعض الأطراف المحسوبة على الفريق من صناعيين وتجار، بمكافأة صانعي الصعود الذي بات يصنع الحدث بالولاية الرابعة، كما التزمت البلدية بتكريم الفريق بمناسبة تتويجه باللقب، من خلال رصد منحة تشجيعية من باب الاعتراف بقيمة الإنجاز.      م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى