تقدمت إدارة مولودية قسنطينة بشكوى رسمية إلى رابطة الهواة ضد مسؤولي التلاغمة، بعد الاعتداءات التي تعرض لها وفد النادي بملعب بشير خبازة، عقب نهاية المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، وانتهت بفوز الموك بثلاثة أهداف لهدفين.
واستنكرت إدارة الموك عبر بيان بصفحتها الرسمية على «الفايسبوك»، التصرفات المؤسفة التي بدرت من مسؤولي نادي التلاغمة اتجاه وفد المولودية، مؤكدة أنها قد أعدت ملفا ثقيلا لإيداعه على مستوى رابطة الهواة.
في سياق آخر، سوّت إدارة رياض هيشور، منحة الفوز الخاص بمباراة الجولة 23 أمام أولمبي المقرن، حيث تحصل كل لاعب على 3 ملايين سنتيم، في انتظار وفاء الإدارة بالوعد الذي قطعته لرفقاء القائد يوسف زرقين، والمتمثل في صرف منحتي الفوز أمام شباب برج منايل ونادي التلاغمة ( 10 ملايين سنتيم).
وتواصل تشكيلة مولودية قسنطينة، التحضيرات لمباراة مولودية العلمة المقبلة، في أجواء أكثر من رائعة، بعد النتائج الايجابية المسجلة في الأسابيع الأخيرة، أين يسعى أشبال المدرب أمين غيموز لتحقيق الانتصار الرابع تواليا، والذي من شأنه أن يسمح لمولودية قسنطينة بالاقتراب أكثر من المرتبة الثالثة، الساعي الفريق لانتزاعها، قبيل نهاية الموسم، كونها قد تكون سببا رئيسيا في استمرار الرئيس رياض هيشور الذي يرى أن موسمه ناجحا، مقارنة بضعف الإمكانيات.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى