تحول أمس، اللاعبان عماد رقيق وتقي الدين عويسي إلى التدرب مع صنف الرديف، تحسبا للمشاركة مع تشكيلة هذه الفئة في المباراة النهائية لكأس الرابطة، المبرمجة هذا الجمعة بملعب الرويبة، وهو نفسه اليوم الذي سيستقبل فيه الأكابر، نظرائهم من الاتحاد السوفي، في إطار منافسة الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة.
وأعلنت الرابطة المحترفة عن برمجة مباراة نهائي كأس الرابطة بين رديف وفاق سطيف ونظيره من شبيبة القبائل، يوم الجمعة بملعب سالم مبروكي بالرويبة، على  الساعة الرابعة والنصف، في حين سيكون أكابر النادي السطايفي على موعد مع مواجهة الاتحاد السوفي مساء نفس اليوم على الساعة السادسة، بملعب الثامن ماي في إطار الجولة 25 من البطولة المحترفة.
وفرضت هذه الوضعية على المدرب التونسي عمار السويح، التخلي عن المدافع الأيمن عماد رقيق والمهاجم تقي الدين عويسي لصالح الفريق الرديف، باعتبار أنه لا يمكن الاعتماد سوى على عناصر هذا الصنف في مباريات الكأس، خلافا للبطولة التي يمكن فيها التدعيم بلاعبين من الفريق الأول، حيث التحق هذا الثنائي بالتدريبات مع أشبال المدرب سلاطني منذ الأمس، وسيكون رديف الوفاق على موعد لحفظ ماء الوجه وتحقيق اللقب، الذي سيكون الوحيد النادي في الموسم الجاري بعد إقصاء الفئات الشبانية للوفاق من منافسة الكأس في أدوار مبكرة.
وفي ذات الشأن، تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة لاعب وسط الميدان مشعر، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، تعرض لها في اللقاء الأخير أمام اتحاد بسكرة.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الأكابر أمام الاتحاد السوفي، ستلعب أمام مدرجات شاغرة بملعب الثامن ماي بسبب العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط على النادي، بعد تلقي الإنذار الرابع في مباراة بسكرة إثر رشق الأرضية بالشماريخ.
ويواصل رفاق القائد إدريس شعبي، تحضير لقاء الجمعة، تحت أنظار المناجير الرياضي العام عبد الكريم بيرة، الذي بدأ مهامه ميدانيا من الحصة التدريبية التي برمجت أمس في الفترة المسائية.
ع. س

الرجوع إلى الأعلى