سارعت إدارة فريق جمعية عين مليلة، لتسوية منحة الفوز أمام أولمبي أقبو، وهذا من خلال منح كل لاعب ما قيمته 5 ملايين سنتيم على هامش الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس، في خرجة أرادت من خلالها تحفيز المجموعة، لموعد الحسم أمام هلال شلغوم العيد هذا السبت، بملعب المظاهرات.
وتمني إدارة «لاصام» النفس في العودة بكامل الزاد من شلغوم العيد، رغم إدراكها بصعوبة المأمورية، أمام منافس يتواجد في وضعية جد حرجة.
وتتدرب المجموعة بمعنويات عالية، بعد الانتصارين الأخيرين أمام الكاب وأقبو، حيث تبحث عن الفوز الثالث تواليا، قبيل استقبال اتحاد عنابة، في مقابلة ستكون أصعب بالنسبة للاصام التي تنقصها ست نقاط، من أجل النجاة من شبح السقوط، وهو ما أكده المدرب كريم زاوي في تصريحات للنصر صبيحة أمس، عندما قال:» مصيرينا بين أيدينا، وعلينا جمع 6 نقاط في المواعيد المتبقية، إذا ما أردنا ضمان البقاء، المهمة معقدة، ولكنها ليست مستحيلة، وثقتي كبيرة في هذه المجموعة التي رفعت التحدي، ونجحت في تخطي فريقين مثل الكاب وأقبو».
وتتواجد كل الأوراق تحت تصرف المدرب كريم زاوي، باستثناء المدافع بلحضري الذي لن يكون بمقدوره التنقل مع المجموعة إلى شلغوم العيد، بعد تلقيه الإنذار الرابع، ولو أن المدرب زاوي تنفس الصعداء، بعد استعادة خدمات المدافع ميرابطين، الذي استنفد العقوبة التي حرمته من مباراتي شباب باتنة وأولمبي أقبو.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى