قررت إدارة شباب قسنطينة مضاعفة منحة الفوز في مباراة اليوم أمام نصر حسين داي، حيث سيتحصل رفقاء بزاز على منحة قدرها 20 مليون سنتيم، في حال العودة بكامل الزاد، مثل ما أكده المناجير العام طارق عرامة للنصر: “منحة الفوز أمام النصرية ستكون 20 مليون سنتيم، كما حرصت الإدارة على تحفيز اللاعبين من خلال ضخ أجرة شهر فيفري”.
من جهة أخرى استفاد المدرب عبد القادر عمراني من عودة المهاجم الهادي بلعميري، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى كاحل القدم، الأمر الذي جعله يستدعيه لمباراة اليوم أمام نصر حسين داس، و سيكون أساسيا منذ البداية، حيث يراهن مدرب الشباب على سرعة و خفة بلعميري، من أجل اختراق دفاع النصرية.
كما عرفت قائمة 18 عودة المدافع مازاري، بعد غيابه عن المباريات الأربعة الأخيرة، حيث فضل عمراني استدعاءه، خاصة و أنه قد يضطر إلى إشراكه في الشوط الثاني، في الوقت الذي أعفى عمراني متوسط الميدان الشاب قبايلي، بسبب ارتباطه بامتحانات شهادة البكالوريا.
و كان للنصر حديث مع المدرب عمراني قال فيه: “مباراة نصر حسين داي مباراة الموسم بالنسبة لنا، و الخسارة فيها ممنوعة. المشكلة الوحيدة التي قد تؤثر على اللاعبين، هي لعب مباراتين في أقل من 3 أيام خلال شهر رمضان. على العموم ركزنا على عامل الاسترجاع، و الإرادة و الروح القتالية ستصنعان الفارق”.
على صعيد آخر سافرت أمس التشكيلة إلى الجزائر العاصمة على متن رحلة جوية عادية في حدود الساعة الواحدة بعد الظهر، أين قضى رفقاء بزاز الليلة بفندق باب الزوار، كما تدرب أشبال عمراني بملعب الدار البيضاء في نفس توقيت المباراة.
و سيجري المدرب عمراني بعض التغييرات على التشكيلة التي واجهت الكاب، حيث سيعود إلى خطة 3-5-2، من خلال الاعتماد على الثلاثي زعلاني و بن عيادة        و شرفة في الدفاع ، و بحري و بن شريفة على الرواقين، أما وسط الميدان الدفاعي سيكون مشكلا من زرارة و كبال و بزاز سيواصل في منصب صانع ألعاب،          و بلعميري و مانتشو في الخط الأمامي، فيما سيكون كل من مغني و ربيح في الاحتياط تحسبا لأي طارئ.
من جهة أخرى يعول السنافر على التنقل بقوة إلى ملعب 20 أوت بالعاصمة اليوم من أجل مؤازرة أشبال عمراني، سيما و أن الأنصار يدركون جيدا أهمية نقاط مباراة اليوم.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى