تشرع إدارة فريق إتحاد بسكرة بداية من اليوم، في عملية إقناع عدد من لاعبي الموسم الماضي بتجديد عقودهم، قبل بداية التحضيرات الجدية استعدادا للموسم المقبل، خاصة و أن أغلبهم تلقوا عروضا مغرية من بعض رؤساء فرق القسمين الأول و الثاني، الذين أبدوا اهتمامهم الكبير، و رغبتهم الملحة في التعاقد مع ركائز الموسم الماضي، الذين نجحوا في رفع التحدي و إعادة الفريق إلى حظيرة الكبار.
و حسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن إدراك الطاقم الإداري في الحفاظ على وحدة و استقرار المجموعة، جعلت الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، و الرئيس أيمن خير الدين يسارعان إلى ضبط جميع الترتيبات، قبل الجلوس إلى طاولة المفاوضات. و في ذات السياق، فإن عدد اللاعبين الذين تنوي الإدارة تجديد عقودهم يقدر بتسعة لاعبين، و من المتوقع أن يتم الكشف عن أسمائهم و أسماء المسرحين، خلال الساعات القليلة القادمة.
و رغم تطمينات الرئيس إبراهيم ساعو بخصوص قضية الطاقم الفني و الانتدابات، بالتأكيد على أنها تسير في الطريق الصحيح،  إلا أن عشاق اللونين الأخضر          و الأسود، يتطلعون يوميا لمعرفة جديد فريقهم، خاصة و أن عدة فرق دخلت سوق التحويلات الصيفية مبكرا، لخطف الأسماء المتداولة.
و بحسب مصدرنا، فإن الطاقم الإداري يبحث عن تدعيم نوعي  على مستوى جميع الخطوط، لإعطاء الإضافة اللازمة و تغطية جميع النقائص المسجلة خلال الموسم الماضي، و قد دخلت الإدارة معهم في مفاوضات جدية، و نجحت  في إقناع بعضهم بتقمص ألوان الإتحاد، بعد أن منحوا موافقتهم المبدئية، قبل التوقيع الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة.
و رغم محاولاتنا لمعرفة بعض الأسماء، إلا أننا لم نتمكن من ذلك، بسبب تكتم المشرفين على العملية.
واستنادا لمصدرنا فقد اقتربت الإدارة  من حسم أمر العارضة الفنية، بعد الوصول إلى أرضية اتفاق مع مدرب كفء.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى