تعاقدت أمس إدارة فريق اتحاد بسكرة مع اللاعب دادي مواقي، الجناح الأيسر للفريق الرديف لنادي إتحاد العاصمة، و ذلك بعد مفاوضات لم تدم طويلا مع الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو.
و بتوقيع الشاب مواقي، يرتفع عدد المنتدبين الجدد لخضراء الزيبان إلى أربعة لاعبين.
 و بحسب أحد مسؤولي الفريق، فقد مرت إدارة الإتحاد خلال الساعات الأخيرة إلى السرعة القصوى، في مفاوضاتها مع مجموعة من اللاعبين التي تنوي انتدابهم الموسم القادم، بحيث من المتوقع التوصل إلى اتفاق نهائي مع حارس إتحاد بلعباس طوال، و اللاعب محمد داود من إتحاد بني دوالة بعد منحهما الموافقة النهائية لحمل ألوان الفريق الموسم المقبل.
مصدرنا أوضح أن قائمة اللاعبين المعنيين بالتجديد لموسم آخر مع الفريق، تتضمن كل من كباري، بلغربي، صغير، علوي، بولذياب و بوفليغة، الذين فضلوا التجديد لموسم آخر، على العروض الكثيرة التي تلقوها من فرق مختلفة من الرابطتين المحترفتين الأولى و الثانية.
و في الوقت الذي تأكدت فيه مغادرة عدد من ركائز الموسم المنقضي، و التحاقهم بالفرق التي طلبت خدماتهم، على غرار التحاق علاتي بنصر حسين داي، و بن شعيرة بشبيبة بجاية، و بن قويدر بشبيبة الساورة. فإن قضية اللاعب عادل جعبوط  لم تتضح بعد، حيث نفى اللاعب في اتصال هاتفي مع النصر خبر توقيعه لأحد الأندية التي طلبت خدماته، في ظل كثرة العروض التي تهاطلت عليه، مشيرا إلى أنه يمنح الأولوية للإتحاد البسكري،  رغم عدم  تلقيه أي اتصال من الإدارة، و اعتبر الحديث عن تفضيله لبعض الفرق على حساب فريقه السابق، مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.
و أكد في المقابل أن حمل ألوان الفريق البسكري شرف له، باعتباره فريقا كبيرا يمثل مدينة عزيزة عليه، مشيرا إلى أنه لا يفكر في تغيير الأجواء في الوقت الراهن، و أنه يفضل البقاء من أجل الاستقرار و مواصلة المشوار مع التشكيلة في القسم الوطني الأول المحترف، إلا إذا رأى الطاقم الإداري عكس ذلك.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى