أفضت المفاوضات التي أجراها رئيس فريق شباب باتنة علي فروج مع اللاعبين زموشي من وداد بوفاريك، و ابن مروانة بوخالفة القادم من اتحاد عين البيضاء، بالإضافة إلى زياد من نادي غالي معسكر إلى توصل الأطراف المعنية إلى اتفاق نهائي لاستقدامهم في الميركاتو الصيفي، في انتظار التوقيع على العقود خلال الساعات القليلة القادمة.
و بالموازاة مع ذلك، ضمنت الإدارة خدمات كل من محيوز و عبد اللاوي و سعيداني، و هو الثلاثي الذي رسم التحاقه بصفوف الشباب بموجب عقد تم توقيعه أمس، فيما يرتقب أن يحل بباتنة اليوم الحارس قارة، للدخول في مفاوضات مع فروج، مثله مثل حارس شبيبة بجاية  جبارات، الذي تأمل الإدارة في ضمه إلى التشكيلة.
إلى ذلك تمكن فروج من  إقناع كل من بن منصور و قريش و ضيف و الحارس بلكروش بالبقاء، و مواصلة تقمصهم ألوان الكاب الموسم القادم، بعد العرض المالي المعتبر الذي اقترحه على الرباعي السالف ذكره، في وقت تأسف فروج لإهدار صفقة بلال بهلول الذي التحق في آخر لحظة بصفوف شبيبة سكيكدة.
  من جهة أخرى رفض المدرب عجالي عرضا مغريا من اتحاد البليدة، الذي يريد خطفه من الكاب، حيث فضل مواصلة مهامه، خاصة وأن هدف الموسم هو ضمان البقاء.
عجالي الذي أصر على ضرورة ترتيب البيت في أسرع وقت، واصل عملية الغربلة في التعداد، حيث استغل الأيام الأولى من التحضيرات، لوضع بعض اللاعبين خارج مخططاته قبل تسريحهم، لعدم اقتناعه  بمؤهلاتهم، على أن تستمر العملية إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري.
هذا و أحدث عجالي تعديلا على برنامجه التحضيري، من خلال القيام بالمرحلة الأولى من الاستعدادات بباتنة، على أن يقيم الفريق تربصا إعداديا بتونس وفق إمكانيات الفريق، انطلاقا من الأسبوع الأول لشهر أوت المقبل و لمدة 10 أيام.
  للإشارة فإن إدارة الشباب الباتني برئاسة فروج، حضرت حفل توديع والي الولاية، الذي كشف لمسؤولي الشباب، عن تخصيصه منحة معتبرة للكاب قبل مغادرته الولاية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى