حالتي إنتحار حرقا بأم البواقي
شهدت ليلة أمس الأول مدينة أم البواقي قيام شاب في العقد الثاني من العمر بوضع حد لحياته حرقا، حيث لفظ أنفاسه متأثرا بالحروق التي لحقت به، و لم يتمكن الطاقم الطبي المناوب بمستشفى محمد بوضياف من إنقاذ حياته، و بعين البيضاء لفظ نهاية الأسبوع شاب في العقد الثاني أنفاسه متأثرا بالحروق التي لحقت به بعد محاولته الانتحار، فيما أصيب شقيقه الذي حاول إنقاذه بحروق متفاوتة الخطورة.
الحادثة الأولى شهدها حي الأمل المعروف باسم «لاسيتي» في مدينة أم البواقي،  حيث قام الشاب المسمى (م.ح) البالغ من العمر 25 سنة برش جسده بالبنزين ثم أضرم النار، الأمر الذي أدى إلى سقوطه أرضا مصابا بحروق خطيرة، لينقل لمستشفى محمد بوضياف و منه جرى تحويله إلى المستشفى الجامعي بقسنطينة، أين لفظ أنفاسه الأخيرة.
و بعين البيضاء قام المسمى (س.ع) 18 سنة بمحاولة الانتحار حرقا، فتدخل شقيقه في محاولة لإنقاذه، الأمر الذي خلف إصابة الأخوين بحروق متفاوتة، نقلا إثرها للمستشفى المحلي أين لفظ الأول أنفاسه، فيما لا يزال الثاني تحت العناية الطبية.   
أحمد ذيب
نجاة سيدتين من الإختناق بالغاز في عين ببوش
تمكنت صباح أمس؛ عناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية بعين ببوش، من إنقاذ 3 أفراد من عائلة واحدة بعد اختناقهم بغاز أول أكسيد الكربون.
مصادر النصر كشفت بأن أفراد العائلة و يتعلق الأمر بسيدتين و رضيع، اختنقوا بالغازات المحترقة المتسربة من مدفأة داخل سكنهم بمشتة القصر. و قد تم إسعاف الضحايا ونقلهم للعيادة متعددة الخدمات
 المحلية.                                                   

أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى