لم يهضم مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني إلى غاية الآن الخسارة أمام دفاع تاجنانت، رغم الأخطاء التحكيمية التي ميزت المباراة، حيث عبر التقني التلمساني عن استيائه من بعض العناصر، خاصة التي تتلقى إنذارات مجانية، الأمر الذي جعله يقرر تغريم اللاعبين، الذين يتلقون الإنذارات المجانية بداية من المباراة القادمة أمام اتحاد سيدي بلعباس، مثلما أكده للنصر:» منذ أول مباراة لي مع شباب قسنطينة لم استفد من جميع العناصر، حيث أعاني من الغيابات، خاصة بسبب الإنذارات المجانية، وهو ما جعلني أفكر في تغريم اللاعبين المتسببين في هذه الوضعية».
و لم يخف عمراني في حديثه إلينا عدم تقبله الخسارة بتلك الطريقة، حيث قال:» ما يحز في نفسي أنني أحضر اللاعبين طيلة أسبوع، وبعدها يأتي حكم يفسد عليك كل شيء، أقول هذا رغم أنني لست من المدربين الذين يتحدثون عن الحكام».
وفي سياق منفصل برمج مدرب السنافر اليوم مباراة ودية أمام مولودية باتنة على أرضية ملعب «الكرابس» بداية من الساعة الثالثة مساء، من أجل مواصلة التحضيرات لموقعة «المكرة»، حيث سيشرع عبد القادر عمراني في تحضير لاعبيه، من أجل العودة إلى سكة الإنتصارات، بعد الخسارة القاسية أمام دفاع تاجنانت.
ولم يتقبل المدرب عمراني تلقي الفريق أهدافا بطريقة ساذجة، في صورة الهدف الذي تلقاه الحارس سيدريك في لقاء دفاع تاجنانت، والذي جاء نتيجة سوء تمركز المدافعين، حيث وجد المهاجم دمان نفسه وحيدا، وهو ما جعل مدرب الشباب يعاتب مدافعيه أمس خلال حصة الاستئناف، التي جرت بغابة البعراوية.
ويرفض عمراني المجازفة بالقائد ياسين بزاز في مباراة الجمعة المقبل أمام المكرة، سيما و أنه لم يتماثل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها على مستوى عضلة الساق، رغم تكثيفه العلاج على انفراد منذ مدة، و هو ما سيجعل مدرب السنافر يرفض المجازفة به في مباراة بلعباس.
من جهة أخرى عمل المكلف بنظام الفيديو في شباب قسنطينة، على استغلال فرصة نقل مباراة وفاق سطيف واتحاد بلعباس على الهواء مباشرة، حيث قام بتسجيلها حتى يتمكن من دراسة جميع اللقطات وكل كبيرة و صغيرة تخص المنافس القادم للشباب، وتمكين اللاعبين من عديد الأمور التي تخصهم و كيفية تنظيم هجماتهم و الخروج بالكرة، و هي أمور من دون شك سيعمل على دراستها الطاقم الفني بقيادة عمراني مع لاعبيه.
جدير بالذكر أن عقوبة بن شريفة ستعرف اليوم، بعد اجتماع لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية، بعد أن طرد في اللقاء الأخير أمام دفاع تاجنانت.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى