يوجد مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني في ورطة حقيقية قبل مباراة اتحاد سيدي بلعباس، بعد أن تأكد من معاقبة الثنائي بن شريفة و مازاري من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، حيث يفتقد مدرب السنافر لمدافع أيسر حقيقي، ما يجعل كل المعطيات تشير إلى إمكانية الاعتماد على متوسط الميدان توفيق زرارة، الذي سبق له المشاركة في هذا المنصب في لقاء شباب بلوزداد، والذي عاد فيه رفقاء بزاز بالفوز الوحيد من خارج الديار.
وكان عمراني قد عقد صبيحة أمس اجتماعا مع لاعبيه بفندق الخيام بالمدينة الجديدة بقسنطينة، قبل إجراء حصة تدريبية في الأمسية، حيث أكدت مصادرنا بأن المدرب عبد القادر عمراني برمج حصة معاينة بفندق الخيام، أين أعاد رفقاء بزاز مشاهدة المباراة الأخيرة التي انهزموا فيها أمام دفاع تاجنانت، في حين أجل مدرب الشباب معاينة اتحاد سيدي بلعباس إلى يوم الغد.
و عاتب مدرب السنافر المدافعين بشدة، سيما المدافع سفيان شرفة الذي حمله مسؤولية الهدف المسجل من طرف المهاجم دمان، بسبب عدم مراقبته وتركه وحيدا، كما طالب عمراني لاعبيه بضرورة العودة بفوز من بلعباس، من أجل الخروج من منطقة الخطر.
وفي السياق ذاته لم يتمكن مدرب السنافر من ضبط برنامج التدريبات بعد مقابلة بلعباس، سيما وأن الرابطة لم تكشف عن برنامج مباريات الجولات المقبلة، ما يطرح أكثر من علامة استفهام، حيث عبر مدرب الشباب عن استيائه من الغموض الكبير الذي يحوم حول البرمجة، عكس ما هو معمول به في بلدان أخرى، وقال:» لم أفهم سبب عدم برمجة الجولات القادمة، وسيما المباريات المتأخرة بالنسبة للأندية الأخرى».
على صعيد آخر تطير تشكيلة الشباب منتصف نهار اليوم إلى مدينة وهران، أين سيدخل رفقاء بزاز في تربص مصغر قبل مباراة اتحاد سيدي بلعباس المبرمجة أمسية الجمعة على ملعب 24 فيفري، حيث أعلن أمس المدرب عمراني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالسفرية، وعرفت التشكيلة عودة كل من بزاز و بلعميري و صديقي، الذين غابوا عن المباراة الأخيرة أمام دفاع تاجنانت.
وكان للنصر حديث مع المهاجم عودية أكد فيه جاهزيته لمباراة المكرة، حيث قال:» مباراة اتحاد بلعباس لن تكون سهلة على الإطلاق، سنتنقل بنية العودة بنتيجة إيجابية، من أجل الابتعاد نوعا ما عن منطقة الخطر، لأن أي نتيجة أخرى ستزيد من صعوبة مأموريتنا، و نحن واعون بذلك».
وفي سياق منفصل ضاعفت لجنة الانضباط عقوبة شباب قسنطينة، بسبب استعمال السنافر الشماريخ في مباراة تاجنانت إلى 6 ملايين سنتيم، ما يجعل مباراة شباب بلوزداد مهددة باللعب أمام مدرجات شاغرة، في حال استعمال الأنصار الشماريخ في لقاء بلعباس المقبل.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى