إدارة نابولي تفتح باب المفاوضات مع تشيلسي ومانشستر يونايتد
عرفت قضية إصرار فوزي غلام على مغادرة الجنوب الإيطالي فصلا جديدا، من خلال إبداء إدارة نادي نابولي استعدادها للتخلي عن مدافعها الدولي ووضعه في المزاد بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.
وذهبت إذاعة «سي أر سي» الإيطالية إلى تأكيد اقتناع إدارة الرئيس دي لورانتيس بالتفريط في فوزي غلام، مع السعي للاستفادة ماليا من صفقة رحيله، على اعتبار أن اللاعب مرتبط بعقد ينتهي في شهر جوان 2018، وفي حال عدم إقناعه بالتجديد أو بيع عقده في الصيف المقبل، سيكون غلام حرا من أي التزام بداية من مطلع العام القادم، وبالتالي توقيعه لأي ناد من اختياره دون الحصول على موافقة إدارة نابولي، التي تضيف ذات الإذاعة بأنها ترجح تحويله  إلى أحد الناديين الإنجليزيين تشيلسي أو مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وكشفت الإذاعة الإيطالية أن عرضي تشيلسي ومانشستر يونايتد، الأكثر جدية مقارنة بعروض الأندية الأخرى التي أبدت اهتمامها بغلام في صورة  ريال مدريد وبايرن ميونيخ، ولتأكيد جدية الطرح الذي ذهب إليه الأمر، أضاف ذات المصدر أن إدارة نادي الجنوب فتحت باب المفاوضات مع مسيري الناديين الإنجليزيين.
وأشارت الإذاعة إلى أن مدافع تشيلسي الفرنسي كورت زوما قال في تصريح للإذاعة، إن اللاعب الوحيد الذي يتمنى اللعب إلى جانبه هو الجزائري فوزي غلام، وأضاف: «غلام من بين اللاعبين الذين تعرفت عليهم في نادي سانت ايتيان، وأتمنى قدومه إلى تشيلسي».
أما موقع «ايل ماتينو» الإيطالي فقد كشف عن دخول العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد على الخط، في محاولة منه لتدعيم تشكيلة جوزي مورينيو بظهير أيسر بمواصفات وقدرات فوزي غلام، الذي قال المكلف بأعماله:» في الظرف الحالي فوزي مركز على إنهاء الموسم بطريقة جيدة مع نادي نابولي، أما بخصوص تجديد عقده فسيتم الحديث عنها في حينها».
نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى