أكد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، بأنه قرر عقد جمعية عامة استثنائية خلال الأسبوع الأول لشهر ماي المقبل، من أجل إعادة تشكيل مجلس الإدارة الجديد، كما لم يخف رئيس قرباج في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه يرحب بكل من حسان حمّار و مراد لحلو من أجل خلافته، حيث قال في هذا الصدد: “سأعقد جمعية عامة استثنائية للرابطة الوطنية يوم 7 ماي المقبل، و هذا من أجل إعادة تشكيل مجلس إدارة جديد، و أود أن أنتهز هذه الفرصة، من أجل الترحيب بالثنائي حمّار و لحلو من أجل الإشراف على تسيير الرابطة. لقد سئمت من كثرة الانتقادات، و أقول لمن ينتقدونني، ما عليكم سوى الاقتراب إذا كانت لديكم نوايا جادة في ترؤس الرابطة”.
وأضاف محدثنا يقول: “لا أقبل أن أكون كبش فداء، و لا يمكنني مواصلة العمل في مثل هذه الظروف، لكن الشيء الأكيد هو أنني لن أترك الرابطة في هذا الوقت. سنقوم بإجراء تعديل على برنامج بطولة الرابطة المحترفة الأولى أولا، و بعدها يمكنني المغادرة. لست من النوع الذي يتهرب من المسؤولية، و لكن كثرة الانتقادات و الكلام الذي لا معنى له، هو ما جعلني أفكر في الرحيل، كما أن هناك بعض الأطراف التي لا يعجبها العجب، كل هذا يجعلني أقول لهم الأبواب مفتوحة أمامكم    و مرحبا بكم على رأس الرابطة”.
و ختم قرباج حديثه إلى النصر يقول: “أنا متطوع و لا أتقاضى أي راتب من خلال شغلي لمنصب رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، و ليست لدي أية مصالح شخصية، كما أنني لست من النوع الذي يتشبث بالكرسي. لقد تلقيت عديد الاتصالات من عديد الجهات، و لكنني قررت الإعلان عن انسحابي من منصبي كرئيس للرابطة خلال الجمعية العامة الاستثنائية”.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى