الجيـش يعثــر علـى جثــة إرهــابيــة  بغـابــة سكيكــدة
عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أول  أمس،  على جثة للإرهابية المسماة «ف.حورية» بغابة سكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة،  و ذلك في إطار جهود مكافحة الإرهاب،  حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس السبت. وأوضح بيان الوزارة أنه « في إطار مكافحة الإرهاب و بفضل استغلال المعلومات عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 14 أفريل 2017 بغابة سكيكدة،   بالناحية العسكرية الخامسة  على جثة للإرهابية المسماة ف.حورية المدعوة عائشة ، زوجة الإرهابي ف.بوعزة المقضي عليه في عملية لأفراد الجيش الوطني الشعبي خلال شهر جويلية 2016».
وذكر ذات البيان، أن الإرهابية التي عثر عليها «هي شقيقة الإرهابية ف.نادية  المدعوة يسرى زوجة الإرهابي ق. فؤاد الذي قبض عليه مع عائلته يوم 10 أفريل 2017».
وفي إطار حماية الحدود و محاربة الجريمة المنظمة،  ضبط عناصر الدرك الوطني  بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية  أربعة (04) تجار مخدرات و تم حجز 12 كيلوغرام من الكيف المعالج و أربع مركبات .
وبكل من تمنراست و برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة   تم توقيف مهرب   (01) وحجز سبعة (07) أجهزة كشف عن المعادن.
من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني   43   مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عمليات متفرقة بكل من أدرار بالناحية   العسكرية الثالثة و الوادي و إيليزي بالناحية العسكرية الرابعة.  
وبعنابة على مستوى الناحية العسكرية الخامسة، أحبطت وحدات حراس الشواطئ   محاولات للهجرة غير الشرعية لـ 11 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. 

      ق و

الرجوع إلى الأعلى