بن ناصر يطالب بتسريح إعانة البلدية
 تُعلّق إدارة فريق نجم مقرة أمالا واسعة على إعانات السلطات العمومية لإنعاش خزينة النادي، منها مساعدة البلدية المقدرة بـ 1.6 مليار سنتيم، و ذلك لتسوية بعض الأمور الداخلية، و بالمرة تسديد جزء من مستحقات اللاعبين، تزامنا مع تكثيف المساعي من جانب رئيس الأمل لإيجاد مصادر تمويل، تحسبا للشروع في التحضير مبكرا للموسم القادم.
من جهة أخرى عبر رئيس النجم عز الدين بن ناصر عن قلقه، إزاء التأخر في إنجاز الشطر الثاني لمدرجات الملعب البلدي، موضحا للنصر بأن السلطات الولائية رصدت غلافا ماليا لهذا المشروع، غير أن الإجراءات الإدارية أخذت وقتا كبيرا، خاصة وأن لجنة معاينة الملاعب التابعة للرابطة الوطنية للهواة لكرة القدم، أبدت بعض التحفظات بخصوص اعتماد الملعب لاحتضان المنافسات الرسمية الموسم القادم على حد تعبيره.
من جهة أخرى، جدد بن ناصر عزمه على الشروع من الآن في التحضيرات للموسم المقبل الذي يريده أن يكون محطة للإقلاع، من خلال المراهنة على ورقة الصعود.
وفي هذا الصدد كشف محدثنا بأن فريقه لن يدخل في عطلة إلا بعد الجولة الأخيرة، موضحا بأن الإدارة تراهن على إنهاء البطولة ضمن رباعي المقدمة: «عكس بعض الأندية، فإن فريقي سيواصل مشواره بنفس التعداد و بذات الجدية، إيمانا منه بضرورة حصد المرتبة الرابعة. حظوظنا في الصعود تقلصت بعد خسارتنا أمام هلال شلغوم العيد بملعبنا، وسنعمل على تدارك الأمر الموسم القادم، و الذي نريده موسما لانتفاضة حقيقية للكرة المقراوية».
إلى ذلك ذكر بن ناصر بأن المدرب زاوي كريم، سيواصل مهامه على رأس العارضة الفنية للنجم الموسم القادم، إدراكا من الإدارة بأهمية المراهنة على عامل الاستقرار بهدف لعب الأدوار الأولى، و وضع الصعود في المقام الأول.                
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى