سيتعرف نصر حسين داي يوم الجمعة المقبل على منافسيه في نهائيات دوري أبطال العرب لكرة القدم، المقرر إقامتها في الفترة الممتدة ما بين22 جويلية و06 أوت المقبلين بالقاهرة والإسكندرية.
وسيكون نصر حسين داي ممثل الكرة الجزائرية في المنافسة العربية، التي ستعرف مشاركة 12 ناديا عربيا ويتعلق الأمر بكل من الأهلي والزمالك (مصر) والنصر والهلال (السعودية) ونصر حسين داي (الجزائر) والترجي التونسي (تونس) والفتح الرياضي (المغرب) والمريخ (السودان) والعين (الإمارات) والفيصلي (الأردن) ونفط الوسط (العراق) والعهد (لبنان).
وضمن مساعي اللجنة المنظمة لدوري أبطال العرب لإنجاح التظاهرة الكروية العربية، شرعت في التحضير للبطولة بتجهيز قاعة لاستضافة قرعة البطولة يوم الجمعة القادم تحت سفح الأهرامات، بحضور الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، و أكثر من 170 شخصية رياضية من مختلف الاتحادات العربية، وكذا ممثلي الأندية 12 المشاركة في البطولة، التي ستقام بنظام الدوري من دور واحد، حيث ستقسم الأندية إلى ثلاث مجموعات يتأهل الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل ثاني في المجموعات للدور نصف النهائي.
وفيما رصد الاتحاد العربي جوائز مالية هامة تصل إلى ثلاثة ملايين دولار، ذكرت مصادر مقربة من الاتحاد العربي بأن اللجنة المنظمة حجزت خمسة فنادق خمس نجوم بالكامل للفرق المشاركة والوفود واللجان الخاصة بعدد يتجاوز 1000 غرفة.
نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى