المحكمة تباشر التحقيق في قضية بسكرة و مورو يعفو عن أوسعد
شرع قاضي التحقيق لدى محكمة وهران نهار أمس، في التحقيق في قضية تواطؤ بعض لاعبي جمعية وهران، من أجل تسهيل مهمة اتحاد بسكرة في الفوز بملعب بوعقل قبل أسبوعين.
و يكون قاضي التحقيق قد استمع صبيحة أمس لكل من نعمان و أوسعد، و هذا بناء على الشكوى التي رفعتها إدارة لازمو، و التي أكدت فيها وجود اتصالات بين اللاعبين المذكورين، و بعض الأطراف المحسوبة على النادي البسكري.
و كان المحامي بوطالب قد قام قبلها بتوجيه مساءلة كتابية لنعمان و أوسعد، و طالبهما بالرد عليها كتابيا، فيما جدد المهاجم زياية استعداده للإدلاء بشهادته، مؤكدا بأنه يملك أدلة جديدة  و لن يسكت عن المهزلة.
بالمقابل فاجأ رئيس الشركة الرياضية الجميع، حيث اتصل بأوسعد طالبا منه أن يستأنف التدريبات مع المجموعة عكس نعمان الذي يبقى محروما منها، و الأكثر من هذا فإن مورو دعا ابن عين تموشنت للجلوس على طاولة المفاوضات هذا الأسبوع، من أجل تجديد عقده في خرجة غريبة جدا.
يحدث هذا في الوقت الذي لا زال فيه رئيس النادي الهاوي مروان باغور، يتوعد رئيس اتحاد بسكرة ساعو و يهدده بالذهاب بعيدا في القضية.
من جهة أخرى رضخت الرابطة الوطنية لطلب إدارة لازمو، القاضي بتغيير مواجهة الجولة الأخيرة أمام مولودية سعيدة، و التي كانت مبرمجة يوم السبت المقبل في نفس توقيت نهائي كأس الجمهورية لأقل من 21 سنة المبرمج بملعب زبانة، و الذي سيضم رديفي كل من لازمو و الحمراوة، حيث قامت الرابطة بتقديم مباراة لازمو و كل مباريات الفرق المعنية بحسابات السقوط إلى يوم الجمعة، بينما أخرت لقاء رديفي الجمعية و الصادة ليوم الثلاثاء.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى