كشف رئيس فريق أهلي البرج موسى مرزوقي، بأنه قرر مواصلة مهامه كرئيس شرعي للفريق، و أنه وضع برنامجا خاصا تحسبا للموسم الكروي القادم (2017/2018).
رئيس الأهلي كشف في تصريح خص به النصر صبيحة أمس، بأنه لن ينسحب من رئاسة الفريق، و أنه شرع في التحضير للموسم المقبل، مشيرا إلى أن البداية كانت بالعارضة الفنية، حيث كشف لنا بأنه اتصل بالمدرب السابق لدفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد، مؤكدا لنا بأنه توصل مع ابن مدينة عين مليلة إلى اتفاق مبدئي، في انتظار ترسيم الصفقة خلال الجولة الثانية من المفاوضات المقررة بحر الأسبوع الجاري، و الاتفاق على بنود العقد قبل التوقيع عليه.
و دائما بخصوص الإجراءات التي ينوي القيام بها قبل نهاية الموسم الجاري. أكد محدثنا بأنه قرر إحداث ثورة وسط التشكيلة، حيث قال في معرض حديثه: «لقد قررت تسريح أغلبية لاعبي التشكيلة الحالية، رغم أن الفريق ضمن البقاء في الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، ولم تبق في رزنامته سوى مباراة الجولة الأخيرة أمام أمل الأربعاء، و التي تعد شكلية للفريقين، و سأحتفظ بسبعة (7) لاعبين فقط، و يتعلق الأمر بكل من زياد، جيلالي، دوادي، بن عاشور، بوفليح، بن شيخ، و الحارس مداح، على أن يتم تشكيل لجنة خاصة بالانتدابات، بالتشاور مع الطاقم الفني الجديد.
ص/ عبد النور

الرجوع إلى الأعلى