تلقت إدارة جمعية عين مليلة وعودا من بعض رجال الأعمال وتجار المدينة بتنظيم حفلا كبيرا بمناسبة صعود الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية، تزامنا مع التزام والي الولاية بإقامة مأدبة غذاء على شرف اللاعبين والمسيرين وأعضاء الطاقم الفني، نظير المجهودات المبذولة على مدار الموسم، ومعها المكسب المحقق الذي يشرف ولاية أم البواقي، مثلما أكده للنصر رئيس النادي شداد بن صيد.
إدارة لاصام تأمل في التفاتة فعلية تجاه الفريق الذي يبقى في نظر رئيسه بحاجة إلى المزيد من التحفيزات، في وقت يستعد أبناء قريون للاحتفال بالصعود قبل إجراء الجولة الختامية، من خلال السعي تحقيق الفوز في مباراة يوم الجمعة المقبل أمام نجم مقرة، حتى وإن كان هاجس المال بات يقلق بن صيد، في ظل المصاريف التي أنفقها منذ بداية الموسم ونقص مصادر التمويل.
ويرى رئيس الجمعية أن الإسراع في تسريح إعانة البلدية أصبح ضروريا، مضيفا أن تجار المدينة والأنصار مطالبون أكثر من أي وقت مضى بالوقوف إلى جانب الفريق، مبرزا ضرورة إنعاش خزينته:” نحن اليوم على أبواب نهاية الموسم، وبكل تأكيد ستحتفل مدينة عين مليلة بالصعود بعد 15 سنة من الانتظار، لكن ما لا يعلمه الجمهور أن خزينة النادي خاوية، والإدارة في حيرة من أمرها لتسديد مستحقات اللاعبين. صحيح أننا تلقينا العديد من الوعود لمساعدة الفريق، لكن تجسيدها على أرض الواقع لم يتم لحد الساعة”. من جهة أخرى، تتواصل المساعي لتجهيز اللاعبين طايبي و عذراوي ليكونا تحت تصرف الطاقم الفني في اللقاءين المتبقيين من البطولة، بعد ابتعادهما عن الميادين في المدة الأخيرة بداعي الإصابة، خاصة وأن المدرب صحراوي أبدى الكثير من التحفظات بخصوص القائمة التي سيعتمد عليها في بقية المشوار، بالنظر للعنة الإصابات التي ظلت تلاحق أزيد من 7 لاعبين منهم شنيقر ومصباح وعذراوي وبولكرطوس، وهو ما وقف عليه في حصة الاستئناف        م ـ مداني       

الرجوع إلى الأعلى