تقرر تأجيل الحفل التكريمي على شرف اتحاد بسكرة بمناسبة صعود الفريق إلى الرابطة المحترفة الأولى، إلى ما بعد مباراة نهاية هذا الأسبوع الجاري أمام جمعية الخروب، حيث دعت الإدارة اللاعبين إلى ضرورة الحضور إلى عاصمة الزيبان، بالنظر لأهمية الحدث وإصرار السلطات الولائية على تكريم اللاعبين وأعضاء الطاقمين الإداري والفني، نظير المجهودات المبذولة طيلة الموسم والتي كللت باقتطاع إحدى تأشيرات الصعود.
وقبل ذلك، عادت أمس الخضراء إلى أجواء التدريبات تحسبا لسفرية الخروب، حيث كان جل اللاعبين في الموعد، و لو أن المدرب لكناوي فضل التخفيف من التمارين بعد تحقيق الهدف المسطر، مع إمكانية إقحام بعض الوجوه الشابة من صنف الآمال، خاصة وأن اللقاء سيكون شكليا.
من جهة أخرى، كشف الرئيس إبراهيم ساعو أن الصعود كلف خزينة النادي مبلغ 13 مليار سنتيم، موضحا أن قلة الموارد المالية جعلت الإدارة تلجأ إلى الاقتراض لتوفير المتطلبات للاعبين وضمان التحفيز الضروري، مؤكدا بأنه يأمل في التكفل باحتياجات الفريق في بطولة الرابطة المحترفة الأولى من قبل جهات و مؤسسات تراهن عليها الإدارة لتكون الممول الرئيسي لخضراء الزيبان.
وضمن التصورات المستقبلية للفريق، تسعى الإدارة للقيام بانتدابات نوعية مع الاحتفاظ بالأكثر عطاء واستعدادا، على اعتبار أن الرابطة المحترفة الأولى تستوجب طاقات ذات مهارات عالية.
وبعيدا عن هذه الاعتبارات، استفاد ملعب العالية من مشروع يقضي بتغطية أرضيته ببساط اصطناعي من الجيل الخامس، حيث تم الاتفاق مع مؤسسة فرنسية مختصة، على أن تنطلق الأشغال في الأيام القليلة القادمة، لتكون الأرضية جاهزة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.                          م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى