مساهمو الموب يعرضون على رزقي رئاسة مجلس الإدارة
عرض المساهمون في الشركة الرياضية لفريق مولودية بجاية، خلال الاجتماع المنعقد أمسية أول  أمس الأحد، رئاسة مجلس الإدارة  على رئيس النادي الهاوي مصطفى رزقي،   و هذا خلفا للرئيس السابق فريد حاسيسان، الذي وافقوا على الاستقالة التي قدمها خلال الاجتماع الأول المنعقد الخميس الماضي لأسباب صحية.
 و طلب رزقي من  المساهمين مهلة للتفكير، قبل الرد على هذا العرض الذي بدا مترددا  بشأن قبوله،و ذلك بسبب الوضعية المالية المعقدة التي يعيش على وقعها الفريق، جراء الديون الكثيرة التي يعاني منها، و المقدرة بحوالي 27 مليار سنتيم، فضلا عن  ارتباطات مهنية، خاصة أن الرئيس  الأسبق للموب يشتغل بالجزائر العاصمة.
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن والي بجاية محمد  حطاب، اشترط   خلال اللقاء الذي جمعه  أول أمس الأحد بممثل المساهمين عمار بودياب، تعيين رئيس جديد لمجلس الإدارة مقابل مساعدة الفريق ماليا.
 و في سياق منفصل علمت النصر من مصدر موثوق، بأن  لجنة المنازعات ستفصل في الشكوى التي رفعها الحارس شمس الدين رحماني ضد فريق مولودية بجاية، بعد عودة المعني من أذربيجان، أين يتواجد منذ الجمعة الماضي، بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في الألعاب الإسلامية.
و لجأ ذات اللاعب إلى هذه اللجنة من نيل مستحقاته المالية العالقة، و المتمثلة حسب المعلومات التي بحوزتنا، في مرتب 7 أشهر، و المقدرة إجمالا بمبلغ  1,120 مليار سنتيم، و بالمرة الحصول على التسريح الآلي، الذي يسمح له بمغادرة الفريق البجاوي و الانضمام إلى أحد الفرق التي طلبت خدماته، و التي يأتي على رأسها وفاق سطيف الذي دخل معه  في اتصالات جد متقدمة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى