وفاق سطيف استأنف التدريبات و مضوي يراهن على جاهزية ملولي و أمادا
استأنف عشية البارحة فريق وفاق سطيف تدريباته، وذلك بملعب مدرسة الرياضات الأولمبية بالباز، بسبب احتضان ملعب 8 ماي 45 نهائي كأس رابطة ولاية سطيف.
الوفاق عاد إلى التدريبات بعد استفادة عناصر التعداد من يومين راحة، مباشرة بعد نهاية مباراته أمام مولودية وهران، و كذا الرحلة الشاقة التي أرهقتهم.
و يراهن المدرب خير الدين مضوي على جاهزية كل من وسط الميدان أمادا و المدافع فريد ملولي، قصد ضمان اكتمال التعداد.
و تحضر التشكيلة السطايفية للمواجهة المرتقبة هذا السبت أمام إتحاد الحراش، بداية من الرابعة زوالا بملعب 8 ماي 45، قصد استعادة نغمة الانتصارات، و بالمرة تعميق الفارق مجددا أمام الملاحق المباشر مولودية العاصمة، الذي ضيق الخناق على السطايفية.
و أمر المدرب مضوي أشباله بضرورة طي صفحة التعثر الأخير أمام مولودية وهران، معتبرا أن تحقيق نتيجة الفوز أمام إتحاد الحراش سيمحو التعثر الأخير، مشيرا إلى أن الفرصة لا تزال متاحة أمام عناصره من أجل التتويج بلقب البطولة.
هذا و تجدر الإشارة إلى أن التعادل الأخير لفريق إتحاد العاصمة، وضع الوفاق السطايفي في رواق الأفضلية للحصول على اللقب، لكون تشكيلة سوسطارة فقدت الكثير من الحظوظ للحاق به.
فحسب لغة الأرقام التي اعتمدتها إدارة الفريق، فإن فوز الوفاق بمبارياته داخل الديار بملعب 8 ماي، أمام كل من إتحاد الحراش، شبيبة الساورة و إتحاد العاصمة، يكفي للحصول على اللقب، دون احتساب نقاط لقائه خارج الديار أمام مولودية بجاية، على اعتبار أن الملاحق المباشر مولودية العاصمة تنتظره مواجهات صعبة، أمام كل من شباب قسنطينة، سريع غليزان و إتحاد بلعباس.
تبقى الإشارة في الأخير إلى أن الرئيس السطايفي حسان حمّار، كشف بأنه سيحفز اللاعبين على تحقيق الفوز داخل الديار، و ذلك من خلال رصد منح مالية، لأن مصير الفريق بين أيديه، عكس بقية الأندية.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى