أمن ولاية سطيف يتوّج بلقب كرة القدم لناحية الشرق
 توّج أول أمس الخميس فريق أمن ولاية سطيف بالبطولة الجهوية لكرة القدم ما بين مصالح الشرطة لناحية الشرق الجزائري، التي احتضنتها مدينة سكيكدة في الفترة التي امتدت بين 8 و 18 ماي الجاري.
وقد جمع اللقاء النهائي فريق أمن ولاية عنابة و فريق أمن ولاية سطيف بملعب 20 أوت 55 بسكيكدة، وعرف تتويج أمن ولاية سطيف بفضل ضربات الترجيح، بعد انتهاء المقابلة بنتيجة التعادل 1/1 ، وقد أشرف مراقب الشرطة بن عيني مصطفى، المفتش الجهوي لشرطة شرق البلاد، ممثلا عن المدير العام للأمن الوطني السيد اللواء عبد الغني هامل على نهائي البطولة، بحضور السلطات المحلية لولاية سكيكدة على رأسها السيد والي الولاية.
و في أجواء عائلية خيمت عليها روح التضامن و الإخاء التي تجمع أفراد الأمن الوطني، قامت مصالح أمن ولايات سكيكدة، عنابة و سطيف بتكريم عائلة المرحوم محافظ الشرطة مجنون محمد المدعو جمال الذي وافته المنية بتاريخ 08 ماي 2017 على أرضية ملعب 20 أوت 55 ، إثر مشاركته في اللقاء الافتتاحي لهذه البطولة.
 اللقاء أيضا كان فرصة سانحة لتكريم شرطة سكيكدة, من قبل إدارة و أنصار فريق شبيبة سكيكدة لكرة القدم، عرفانا و تقديرا من الفريق المحلي على المجهودات الجبارة المبذولة من قبلها في تغطية المقابلات الرياضية، و مساهمتها الفعلية في تكريس الروح الرياضية و نبذ العنف في الملاعب خلال الموسم الرياضي المنقضي.              
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى