قرر مدرب مولودية العلمة عزيز عباس رفع شكوى للجنة النزاعات على مستوى الفاف، للحصول على مستحقاته المالية العالقة، و ذلك بعد رفض إدارة الفريق أي تسوية ودية، رغم محاولاته لفك النزاع وتفادي اللجوء للجنة النزاعات، و لو أن الأزمة المالية الخانقة التي تتخبط فيها البابية، تعد عاملا في توسيع هوة الخلاف بين الطرفين.
وبالموازاة مع ذلك، عبر اللاعبون عن استيائهم لعدم إحترام الإدارة التزاماتها بخصوص صرف راتب شهر واحد أول أمس الخميس وفق ما وعدت به، مهددين بتصعيد اللهجة ورفع مطالبهم للجنة النزاعات، ما سيزيد من متاعب الفريق ويعمق من أزمته.
من جهة أخرى، التقى رئيس النادي الهاوي مزيان مراد برئيس البلدية لاستعراض وضعية الفريق ومعاناته المالية، حيث كانت المناسبة فرصة لرصد احتياجات المولودية، وإعلان “المير” عن التزاماته بالإسراع في تسريح إعانة بمبلغ 1.4 مليار سنتيم ستدخل الخزينة في الأيام القليلة القادمة، من أجل السماح للإدارة بتسوية مستحقات اللاعبين وتفادي قيام الدائنين بالحجز على رصيد النادي، مثلما هو الشأن حاليا بالنسبة للحساب البنكي لشركة المساهمة، نظرا لتفاقم ديونها  والتي تفوق 2 مليار سنتيم.
كما دعا “المير” رئيس النادي الهاوي إلى البقاء ومواصلة مهامه، بعد أن أبدى رغبته في الانسحاب، وترك مقاليد التسيير خاصة وأنه تمكن من إنقاذ البابية من السقوط، مبررا قراره بغياب المناخ الملائم وشروط العمل اللازمة. 

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى