منتخبــــو بلديــــة قسنطينــــة يطالبــــون بمحاضــــر الاجتماعـــــات
طالب، أمس، منتخبو المجلس الشعبي البلدي لبلدية قسنطينة، بالحصول على محاضر اجتماعات اللجان والدورات واجتماعات الأمين العام برؤساء القطاعات الحضرية من أجل متابعة ما يجري داخل البلدية.
وقال مندوب المندوبية البلدية سيدي مبروك، إن المنتخبين أصبحوا يجهلون فحوى بعض الاجتماعات التي تجري في بلدية قسنطينة، مضيفا بأن «هنالك من يقول بأنه لا يجب الأخذ برأي المنتخبين في الاجتماعات»، حيث طالب بأن يُحترم المنتخبون إلى غاية آخر يوم من عهدة المجلس الحالي، مشيرا إلى أن عملهم يتطلب معرفة  كل ما يجري والقرارات التي تتخذ، في حين انتقد مندوب قطاع سيدي راشد عدم حضور ممثلي المؤسسات العمومية البلدية إلى الدورة المنظمة يوم أمس، رغم أن الكثير من النقاط تهمهم بالدرجة الأولى.
من جهة أخرى، طالب المنتخب عبد الوهاب سويسي إداريي بلدية قسنطينة باحترام المنتخبين، قائلا «إن عهدة المنتخبين لن تنتهي إلى غاية بداية عهدة المجلس الشعبي القادم»، مضيفا بأن أطرافا لم يسمها،  تروج لمقولة مفادها أن عهدة المنتخبين تشارف على نهايتها. وقد شهدت الدورة العادية غياب مجموعة من المنتخبين، في حين صادق الأعضاء الحاضرون الذين اكتمل بهم النصاب القانوني على تغيير أحد منتخبي المجلس، بالإضافة إلى تعويض رئيس لجنة المناقصة، بنائب رئيس بلدية قسنطينة المكلف بالممتلكات.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى