إدارة الموب تمثل اليوم أمام لجنة المنازعات
تمثل إدارة مولودية بجاية اليوم أمام لجنة المنازعات، لأجل الدفاع عن فريقها بخصوص الشكاوي التي رفعها مؤخرا اللاعبون شمس الدين رحماني وياسين صالحي و زكرياء بن شريفة، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية مند سبعة أشهر.
وسيمثل الفريق البجاوي في هذه العملية رئيس مجلس التسيير مصطفى رزقي، ومن جهة أخرى ينتظر أن تتلقى الإدارة البجاوية خلال الأيام القليلة القادمة استدعاءات أخرى للمثول أمام ذات اللجنة من جديد، لأن المعلومات التي بحوزتنا تيسر إلى أن اللاعبين سفيان خدير وعادل لخضاري و اسماعيل بن طيب واحمد مساعدية قرروا من جهتهم اللجوء إلى لجنة المنازعات، وإيداع عقودهم قصد نيل مستحقاتهم المتمثلة في مرتب سبعة أشهر، في انتظار بقية العناصر التي تعتزم من جهتها سلك نفس الطريق في حال عدم حصولها على أموالها.
إلى ذلك تستعد إدارة الموب للشروع في تسوية مستحقات بعض اللاعبين، يتقدمهم الرباعي رحماني - صالحي-  سيديبي و بوشامة كمرحلة أولى. وتحتاج  ذات الإدارة حسب المعلومات المستقاة من مصادرنا  الخاصة ما لا يقل عن 17 مليار سنتيم لتسوية كل الوضعيات  المالية الخاصة باللاعبين.
 وفي سياق منفصل أكد عضو النادي الهاوي فريد شوشعة في حديث خص به “ النصر”  أن تعيين مصطفى رزقي رئيسا لمجلس التسيير قانوني، وإدعاءات معارضيه لا ساس لهما من الصحة، مضيفا أن المجلس شرع في ضبط كل الإجراءات الإدارية، حتى يتسنى مباشرة مهامه بصفة رسمية والشروع في تحضير الموسم  المقبل.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى