تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بفرجيوة، من حجز 93 قرصا مهلوسا، بالإضافة إلى قارورتين من دواء مهلوس، فيما تم حجز قطعة مخدرات و سلاح أبيض محظور، مع استرجاع مسروقات.
وقائع القضية الأولى، تعود إلى تلقي عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية معلومات، بخصوص قيام شخص بترويج المخدرات و الأقراص المهلوسة على مستوى مدينة فرجيوة، إثر ذلك تم وضع خطة ميدانية أسفرت عن توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر33 سنة رفقة شخص آخر يبلغ من العمر  28 سنة، كانا على متن سيارة سياحية في ساعة متأخرة من الليل.
بعد تفتيش المركبة، عثر على 93 قرصا مهلوسا، بالإضافة إلى قارورتين من دواء مهلوس، ليتم اقتيادهما إلى مقر الفرقة للتحقيق معهما، و بعد إتمام الإجراءات المعمول بها، تم تقديمهما أمام نيابة محكمة فرجيوة، و التي أصدرت ضد الشخص البالغ من العمر 33 سنة أمرا بالوضع رهن الحبس المؤقت، فيما أفرج عن الآخر.
 أما العملية الثانية التي عالجها رجال الأمن لدائرة التلاغمة، فقد تم خلالها توقيف شخصين إثر شكوى تقدم بها شخص تعرض لفعل السرقة من داخل مركبة متبوع بالتخريب.
و بعد توقيف المشتبه فيهما و مواجهتهما بالأفعال المنسوبة إليهما  ، تم تقديمهما أمام النيابة المختصة التي أمرت بوضعهما رهن الحبس المؤقت.                      
ا.شليغم
إصابة 03 أشخاص في اصطدام بين مركبتين  بشلغوم العيد
خلف حادث مرور تمثل في اصطدام بين سيارتين، وقع أمس الأول، في حدود الساعة 9 و 21 د ليلا، إصابة 03 أشخاص بجروح متفاوتة.
الحادث وقع تحديدا بالطريق الوطني رقم 05 - جسر الخمسون بشلغوم العيد، و ذلك إثر اصطدام سيارة تجارية تحمل ترقيم ولاية قسنطينة، بأخرى تحمل ترقيم ولاية ميلة، و هو ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 سنة و 36 سنة، قدمت لهم الإسعافات الأولية من قبل عناصر وحدة القطاع للحماية المدنية لدائرة شلغوم العيد، و التي تدخلت لنقل الضحايا إلى الاستعجالات.          
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى