باشرت إدارة اتحاد بسكرة تحضيراتها تحسبا للموسم القادم في سرية تامة، حيث ربطت اتصالاتها بعدد من اللاعبين الذين تنوي استقدامهم، لمنح الإضافة اللازمة لمختلف الخطوط، من أجل ضمان البقاء مبكرا، و لعب الأدوار الأولى في بطولة الوطني الأول "موبيليس".
و حسب مصدر من الإدارة، فقد تقرر الاحتفاظ بنحو 8 لاعبين من ركائز الموسم الماضي، مع تدعيمهم بلاعبين محليين و آخرين أجانب من أصحاب الخبرة.
و أكد مصدرنا بأن الاتصالات جارية مع عدد من المناجرة لاختيار اللاعبين المطلوبين لتدعيم تشكيلة خضراء الزيبان، على أن يكون موعد الالتقاء معهم قريبا للجلوس إلى طاولة المفاوضات، على أمل الوصول إلى أرضية اتفاق يحملون بموجبها اللونين الأخضر و الأسود، لكن دون الكشف عن أسمائهم، حتى تكون مهمة الثنائي إبراهيم ساعو و أيمن خير الدين سهلة في الحصول عليهم،  في ظل المنافسة الشرسة مع العديد من الفرق التي تريد أيضا دخول سوق التحويلات الصيفية بقوة. أما بخصوص العارضة الفنية، فقد أكد محدثنا بأن الإدارة توجد في اتصالات متقدمة جدا مع بعض المدربين الذين اقترحهم بعض الوسطاء ،من أجل انتداب أحدهم ليكون مدربا للاتحاد البسكري الموسم المقبل، بعد أن تم وضع سيرهم الذاتية تحت تصرف الإدارة،  لدراستها من جميع الجوانب قبل الفصل النهائي فيها.و بحسب ماهو متداول في أوساط أنصار خضراء الزيبان، فإن  الإدارة بصدد دراسة بعض السير الذاتية لمدربين منهم المدرب السابق لشبيبة الساورة المغترب كريم خوذة، و كذلك المدرب الحالي لسريع غليزان التونسي بوعكاز.
من جهة أخرى أكد مصدرنا بأن احتمال الإبقاء على التقني العنابي نذير لكناوي وارد جدا، بعد أن برهن عن قدراته الموسم الماضي، من خلال  نجاحه في رفع التحدي    و تحقيقه للنتائج الجيدة التي مكنت رفقاء متوسط الميدان صالح صغير، من العودة إلى حظيرة الوطني الأول بعد غياب دام 11 سنة.
و في الوقت الذي طمأن فيه الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو الأنصار أن التحضيرات استعدادا للموسم القادم تسير بشكل طبيعي فإن الشغل الشاغل للإتحاد البسكري يبقى الجانب المادي لتمكين الفريق من أداء موسم ناجح بكل المقاييس.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى