كشفت مصادر حسنة الاطلاع أمس للنصر، بأن مسؤولي شركة الآبار ملاك النادي الرياضي القسنطيني، يرغبون في بقاء المدرب عبد القادر عمراني، حيث تحدثوا مع المناجير عرامة، و طالبوه بمفاتحة عمراني في الموضوع، خاصة وأن عقده سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
وقال عمراني للنصر مباشرة بعد نهاية المباراة: “لا أريد الحديث الآن عن مستقبلي. أنا مركز على إنهاء مهمتي على أحسن وجه. اليوم قطعنا شوطا كبيرا بفضل النقاط الثلاث المحققة أمام نصر حسين داي، وعلينا التأكيد في اللقاء الأخير أمام مولودية وهران”.
من جهة أخرى تخطط الإدارة لتجديد عقد القائد ياسين بزاز بعد مباراة الجولة الختامية، في ظل رضاها بمردوده طيلة هذا الموسم.
واستنادا لذات المصادر، فإن المدرب عمراني وراء فكرة تجديد عقد ابن القرارم، كونه معجب بمردوده، وبدوره داخل وخارج الميدان.
ويعتبر عمراني المخضرم بزاز، بمثابة ركيزة مهمة في التشكيلة، إذ منحه ثقته وشارة القيادة، من خلال إشراكه كأساسي بشكل مستمر.
ويعد بزاز من أفضل لاعبي الشباب، والبطولة الوطنية ككل. فرغم تقدمه في السن، إلا أنه لا يزال قادرا على العطاء، كما برهن بأنه أحسن من عدة لاعبين شباب مروا جانبا خلال هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف في البطولة.
كما أكد المدافع حسين بن عيادة رغبته في البقاء لعدة مواسم، وليس إلى غاية نهاية العقد الذي يربطه بالفريق، والذي ينتهي الصائفة القادمة، شريطة تسوية المشكلة التي أرقته كثيرا هذا الموسم، والمتمثلة في ثمن شراء أوراق تسريحه والمقدر بـ 1 مليار سنيتم، حيث اضطر مدافع الشباب في عديد المناسبات إلى مقاطعة التدريبات.كما علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن المهاجم الإيفواري كواديو مانوتشو سيودع السنافر بعد مباراة الجولة الختامية هذا الأربعاء، لأنه في نهاية عقده، والإدارة غير متحمسة للإبقاء عليه الموسم المقبل، في ظل رغبتها في التعاقد مع لاعب أجنبي من الطراز الرفيع.
وأكدت مصادرنا بأن الإدارة ستكشف عن قائمة المسرحين بعد مباراة مولودية وهران، خاصة وأن المدرب عمراني قد انتهى من إعداد القائمة النهائية، ويفضل تأجيل الإعلان عنها إلى ما بعد الجولة الختامية، تفاديا للتشويش على المجموعة، التي تنتظرها مباراة مهمة أمام مولودية وهران، كون الفريق بحاجة إلى نقطة على الأقل لتفادي كل الحسابات.
  بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى