أهلت الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، الوافد الجديد على بيت المنتخب الوطني إلياس حساني، بعد أن تأكدت من عدم مشاركته مع المنتخب الفرنسي الأول، وفق ما ينص عليه قانون الباهاماس، الذي سبق و أن سمح للفاف الاستفادة من خدمات عدة عناصر، في صورة فغولي و براهيمي وغلام وبودبوز، حيث أكدت مصادرنا بأن الفاف وضعت ملف اللاعب منذ حوالي أسبوعين، و الرد من الفيفا جاء خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعل الناخب الوطني يرفض المغامرة بحساني في المباراة الودية الأولى أمام منتخب غينيا.
وسيكون بمقدور الناخب الوطني الاعتماد على حساني بداية من التربصات القادمة، في حال اقتنع ألكاراز بإمكاناته، على الرغم من عدم مشاركته في اللقاء الودي أمام منتخب غينيا.
وكان الناخب الوطني قد تحدث مع اللاعب على انفراد، مثلما أكدته مصادرنا من داخل مركز سيدي موسى، أين طالبه بالتركيز على الميدان، و عدم الاهتمام بالكلام الذي يقال هنا و هناك.
على صعيد آخر شرع لاعبو الخضر في مغادرة مركز سيدي موسى بداية من فجر اليوم، بعد نهاية التربص بمواجهة منتخب الطوغو سهرة أمس، حيث قام رفقاء محرز بحجز تذاكر السفر إلى فرنسا، في الوقت الذي يوجد فيه بعض العناصر المحترفة، التي ستقضي أياما إضافية بالجزائر لدى عائلاتهم، علما وأن التربص المقبل سيكون نهاية شهر أوت المقبل تحسبا لمواجهتي زامبيا في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018.
وكان الناخب الوطني قد عقد اجتماعا أمس مع اللاعبين بمركز سيدي موسى قبل الإفطار، من أجل الحديث عن مباراة الطوغو
و التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها.     
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى