فوجئ، صباح أمس، سكان فج الرقيبة و فيض المهري ببلدية المزرعة الواقعة غرب ولاية تبسة، بتعرض الحنفية العمومية التي تزودهم بالماء الشروب لعملية تخريب متعمدة، قام بها مجهولون باستعمال فأس، حيث قاموا بتحطيم غطائها و ما بداخلها من تجهيزات خاصة بضخ الماء، مما أدى إلى قطع تموين المواطنين بالماء من هذه الحنفية.
و حسب أحمد بوزيدة رئيس بلدية المزرعة، فإن هذه الحنفية التي عملت البلدية على إنجازها منذ سنوات لفك أزمة الماء على سكان الأرياف و البوادي، تعرضت للتحطيم من طرف مجهولين للمرة الخامسة، دون معرفة سبب وجيه لهذا العمل التخريبي، و يأمل سكان المنطقة العمل سويا لتوقيف الفاعلين و تقديمهم أمام العدالة لينالوا جزاءهم.     
ع.نصيب

80 ألف زبـــون تخلفــوا عن تسديــد فواتيــر سونلغــاز
أحصت مديرية توزيع الكهرباء و الغاز بتبسة، أكثر من 80 ألف زبون لم يسددوا فواتيرهم ما بين ثلاثيين متتابعين و ثلاثي واحد، و أوضحت الشركة في هذا الشأن، بأن مصالحها سجلت كذلك تأخر 753 إدارة و 615 مؤسسة عمومية و خاصة عن تسوية وضعيتها تجاه الشركة، وهو الوضع الذي رفع قيمة ديون المديرية لدى زبائنها إلى حدود 84 مليار سنتيم.
تجدر الإشارة، إلى أن مديرية توزيع الكهرباء و الغاز كانت قد باشرت الأسبوع الماضي حملة لقطع التيار الكهربائي عن الزبائن المعنيين، مؤكدة على أن اللجوء إلى هذا الإجراء أملته الديون المتراكمة التي باتت حملا ثقيلا على الشركة، و أثرت على التزاماتها الأخرى.   
ج/ساكر

الرجوع إلى الأعلى