طعنت إدارة شباب باتنة في قرار لجنة المنازعات للفاف، بخصوص المبالغ المالية الممنوحة لبعض اللاعبين، والمتعلقة بمستحقاتهم العالقة، على غرار بيطام والحارس معزوزي، حيث كلفت محامي الفريق للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة مع إمكانية اللجوء للمحكمة المدنية في حالة المصادقة على نفس القرار.
إلى ذلك أصر الأنصار على لعب الأدوار الأولى في بطولة الموسم القادم، داعين إلى ضرورة العودة السريعة إلى الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، رغم إدراكهم بالظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.
أنصار الكاب الذين تنقلوا مساء أول أمس إلى مقر الفريق، هددوا بتصعيد اللهجة في حالة وضع الصعود في المقام الثاني، مؤكدين على ضرورة الإسراع في ترتيب البيت، والشروع في التحضيرات في وقت يبقى الغموض يشوب مجلس الإدارة الذي يكون قد عقد أمسية أمس الأربعاء، جمعية عامة لتعيين رئيس جديد.
من جهة أخرى يدور حديث في محيط الكاب، عن بقاء 9 لاعبين من تعداد الموسم المنقضي رغم انتهاء مدة عقودهم، الأمر الذي قد يجعل القيادة الجديدة تكتفي بانتداب 7 لاعبين جدد فقط، مع ترقية 5 وجوه من فئة الآمال.
و بالموازاة مع ذلك، يأمل الأنصار في إسناد العارضة الفنية للمدرب رشيد بوعراطة، المعروف بصرامته وانضباطه في العمل، ولو أن كل شيء يبقى مرتبطا بإفرازات الجمعية العامة، فيما يجمع محيط الفريق على ضرورة تحويل مباريات الموسم المقبل إلى المركب الرياضي أول نوفمبر بحلته الجديدة، عوض مواصلة الاستقبال بملعب سفوحي، الذي لم يكن فأل خير على الشباب، بعد أن كان شاهدا على سقوطه، حسب رأي الكثير من الأطراف الفاعلة في
 الفريق.                             م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى