إدارة الموب ستعترض على إمضاء سيديبي لصالح اتحاد الجزائر
 أكدت إدارة فريق مولودية بجاية على لسان رئيس مجلس التسيير مصطفى رزقي، أنها ستعترض على إمضاء اللاعب المالي  صومايلا سيديبي لصالح فريق اتحاد الجزائر، و الذي تعاقد معه أول أمس الخميس لمدة ثلاثة مواسم.
و أكد رزقي في هذا السياق، بأن إدارة الفريق العاصمي لا يحق لها التعاقد مع اللاعب المذكور، لأن الأخير لا يزال مرتبطا مع الفريق البجاوي إلى غاية جوان 2018،  كما أن لجنة المنازعات لم تفصل بعد في الشكوى التي رفعها مؤخرا ضد الفريق، و أجلت العملية إلى يوم 3 جويلية، مضيفا بأن إدارة الموب قامت بتسوية كل المستحقات التي يدين بها اللاعب للفريق.
من هذا المنطلق  تساءل رزقي عن كيفية إقدام  إدارة فريق كبير بحجم اتحاد ، على التعاقد مع ذات اللاعب، في ظل المعطيات المذكورة قبل أن يؤكد بأن إدارة حداد مطالبة بالتفاوض بخصوص الجانب المالي، إن أرادت الاستفادة من  خدمات سيديبي، الذي يحق له تغيير الأجواء بعد سقوط الفريق، لأن القانون لا يسمح للاعبين الأجانب باللعب في الرابطة المحترفة الثانية.
 و في سياق منفصل ينتظر أن تعلن إدارة الفريق البجاوي خلال الساعات القليلة القادمة، عن هوية المدرب الذي سيشرف على العارضة الفنية، بعدما تراجعت عن فكرة التعاقد مع المدرب المساعد السابق للخضر نبيل نغيز، للأسباب التي تطرق  إليها الرئيس رزقي خلال الندوة الصحفية التي  نشطها الأربعاء الماضي.
في هذا الإطار علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن الإدارة البجاوية بصدد التفاوض مع بعض المدربين  في سرية تامة، و أنها ستكشف عن هوية المدرب بعد ترسيم الصفقة.    كما ستشرع الإدارة بعد الحسم في أمر العارضة الفنية،في عملية الانتدابات، من خلال ربط الاتصال مع العناصر المستهدفة و المقترحة.
تجدر الإشارة في هذا الإطار، إلى أن تعداد مولودية بجاية بحاجة إلى تدعيم كمي و نوعي، لأنه سيعرف رحيل جل لاعبي الموسم الماضي، الذين قرروا المغادرة بعد سقوط الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية             
أ/س

الرجوع إلى الأعلى