بوت مستاء من أداء بعض اللاعبين أمام أهلي طرابلس
اعتبر مدرب اتحاد الجزائر بول بوت عودة فريقه من تونس بنقطة التعادل، على حساب أهلي طرابلس الليبي، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، عبدت له طريق التأهل للدور ربع النهائي، و لو أنها كما قال ضاعفت من درجة الضغط على الاتحاد المطالب برأيه بتحقيق الفوز ولا شيء سواه في المواجهة الأخيرة، إن أراد ترسيم تأهله.
و أبرز بوت في هذا الخصوص دور الأنصار لإعطاء الدعم المعنوي الضروري للاعبين أمام كابس يونايتد، مشيرا في تصريحات صحفية عقب اللقاء إلى أن مصير فريقه في التأهل بيده:» سعيد بالتعادل والحصول على نقطة، ولو أننا كنا نطمح للعودة بكامل الزاد. المباراة كانت معقدة، وصراحة  في الشوط الأول لم نكن في المستوى، لكن في المرحلة الثانية خلقنا العديد من الفرص، دون تجسيدها. سنلعب الجولة الأخيرة في ديارنا و أطلب من المشجعين الحضور بقوة لمساندة فريقهم، لأن الانتصار سيضعنا في ربع النهائي».
و في معرض حديثه، عبر نفس المتحدث عن خيبته جراء مردود بعض اللاعبين موضحا بقوله:" صراحة كنا نطمح لتحقيق الفوز وحسم التأهل، لكننا اكتفينا بنقطة واحدة التي اعتبرها إيجابية، ولو أن بعض اللاعبين خيبوا ظني بسبب أدائهم الباهت. وأشكر الحارس زماموش الذي أنقذ الفريق من كارثة".
من جهته، أبدى مدرب الأهلي يوسف طلعت الكثير من الحسرة لتضييع فريقه نقاط الفوز، موضحا أن فريقه كان بإمكانه تجسيد هذه الرغبة، لولا سوء الطالع كما قال:" لقد خلقنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، وكان بإمكاننا قتل اللقاء مطلع الشوط الثاني لولا تضييعنا لركلة الجزاء. الآن أرى بأن وضعيتنا تعقدت ومن ثمة لا نملك خيارا آخر عن العودة من مصر بالنقاط الثلاث على حساب الزمالك في الجولة الأخيرة. و بكل تأكيد علينا الإيمان بحظوظنا و لدينا القدرة على صنع الحدث، خاصة و أن ورقة التأهل الأولى صارت و بنسبة عالية من نصيب اتحاد الجزائر، الذي خطى خطوة معتبرة على درب إنهاء مشواره في صدارة المجموعة".                              
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى