طيايبة و مكاوي أول الوافدين على مولودية وهران
وقع المهاجم محمد طيايبة و المدافع الأيسر زين الدين مكاوي، عقدا لموسمين مع مولودية وهران، ليكونا بذلك أوّل الوافدين الجدد على تشكيلة الحمراوة هذه الصائفة، بعد تعيين المدرب الجديد معز بوعكاز.
و سجل طيايبة عودته إلى الدوري المحلي بعدما حمل الموسم الماضي ألوان  نادي الشحانية القطري، ثم انتقل لفريق قطري من الدرجة الثانية خلال مرحلة الإياب، فيما نشط مكاوي بألوان سريع غليزان.
و صرح رئيس المولودية على هامش تقديم اللاعبين لوسائل الإعلام بفندق «إيدن»، أن طيايبة اشترط عليه اللعب من أجل إحدى المراتب الثلاث الأولى، و هو ما شجعه على التوقيع لأنه لاعب طموح، بينما عبر مكاوي عن فخره بحمل قميص فريق عريق بحجم مولودية وهران، مؤكدا بأنه سيمنح كل ما لديه من أجل تقديم الإضافة.
من جهة أخرى وعد المدرب بوعكاز الحمراوة، باستعادة الأيام الجميلة التي عاشوها مع عمر بلعطوي خلال مرحلة الذهاب لبطولة الموسم الماضي، و طالبهم بملء المدرجات مثلما كانوا يفعلون، مشيرا إلى أن المولودية تذكره بفريق القلب النادي الإفريقي.
و تأسف التقني التونسي لنهاية مسيرته مع السريع، معتذرا لكل سكان غليزان، حيث قال بأنه كان يتقاضى أضعف راتب بين المدربين، و هو ما حمله على المغادرة، نافيا أن يكون هناك أي خلاف بينه و بين مساعده قادة عيسى.
على صعيد آخر، ينوي الرئيس بابا رفع قيمة أسهمه في الشركة الرياضية، من خلال تحويل ديونه تجاه الفريق، و البالغة 4 مليار سنتيم إلى أسهم جديدة، و هو ما يحضر لعرضه خلال أشغال الجمعية العامة المقبلة المبرمجة ليوم 13 جويلية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى