عرامة اليوم بالعاصمة للتفاوض مع ميباركو وعدادي ويلتقي مناجير شيبان
يولي مناجير النادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة أهمية بالغة للتعاقد مع نجم إتحاد العاصمة الأسبق يوسف بلايلي، إذ اتصل بوالد اللاعب أمس الأول، وجس نبضه حول إمكانية ارتداء ابنه زي السنافر الموسم المقبل، في حال التأكد من رفع العقوبة عنه.
وحسب المعلومات التي استقتها النصر من مصادرها، فإن عرامة يريد الحديث مع رئيس الفاف خير الدين زطشي بخصوص موضوع يوسف بلايلي، قبل الدخول معه في مفاوضات جدية، و سبق لعرامة أن أكد للنصر خلال الحوار الذي خصنا به، بأنه يحلم بالتعاقد مع يوسف بلايلي، كونه يراه الأنسب لحل مشكلة صانع الألعاب في الفريق.
من جهة أخرى يتنقل عرامة اليوم إلى العاصمة من أجل إنهاء بعض الصفقات، حيث ضرب موعدا لعديد اللاعبين، على غرار مدافع مولودية الجزائر ميباراكو و متوسط ميدان أولمبي المدية عدادي، و كذا مهاجم دفاع تاجنانت شيبان، وهي الأسماء التي تتواجد ضمن حسابات السنافر منذ أيام.
ويتواجد عرامة في اتصالات مستمرة مع مناجير شيبان، في انتظار الفصل معه عشية اليوم في بعض التفاصيل الصغيرة، ويسعى المدرب عمراني لتدعيم الشباب بلاعب بمواصفات شيبان، الذي يجيد اللعب كقلب هجوم وعلى الرواقين.
وفي اتصال هاتفي مع شيبان أكد بأن مناجيره لا يزال في مفاوضات مع عرامة:» صراحة لم أتحدث مع طارق عرامة منذ عدة أيام، وكل الأمور تركتها لمناجيري، الذي يتواجد في مفاوضات مستمرة مع المسؤول في شباب قسنطينة، اعتقد بأنهما سيلتقيان في الساعات القادمة بالعاصمة، ولكن لا علم لي ببقية التفاصيل، وسأحاول معرفة كل شيء من وكيل أعمالي».
بالمقابل سيكون المناجير العام للشباب على موعد آخر مع الثنائي ميباركو وعدادي، إذ سيحاول إيجاد صيغة اتفاق مع مناجير اللاعبين، خاصة وأنهما منحا موافقتهما بالقدوم إلى الشباب، ولكنهما يواجهان إشكال عدم امتلاكهما وثائق تسريحهما، ويتواجد ميباراكو خارج حسابات مدرب المولودية كمال مواسة منذ فترة، ما جعله يقرر المغادرة، في الوقت الذي يريد عدادي خوض مغامرة جديدة، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع الأولمبي، واختار شباب قسنطينة بنسبة كبيرة جدا، رغم العرض المغري الذي وصله من النصرية.
توقيع عروسي ولعمري مسألة وقت
أكدت مصادرنا بأن توقيع ثنائي وفاق سطيف عروسي ولعمري مع شباب قسنطينة مسألة وقت، خاصة في ظل الاتفاق النهائي الحاصل بين اللاعبين و المناجير العام طارق عرامة.
وتأجل إمضاء عروس ولعمري مع الشباب، بسبب تدخل المدرب خير الدين مضوي، الذي طالبهما بوضع كافة الأمور جانبا، والتركيز على الاستحقاق المهم الذي ينتظرهما مع النسر السطايفي في الخامس من الشهر الجاري.
بالمقابل تتجه إدارة السنافر لصرف النظر عن خدمات مهاجم مولودية بجاية عثماني، بعد الاتفاق الحاصل مع لاعبين آخرين ينشطون في نفس منصبه، وتلقى عثماني اتصالا رسميا من المدرب عبد القادر عمراني في الأيام الماضية، غير أن الأمور لم تعرف أي جديد، ما جعله يقرر الدخول في مفاوضات مع نصر حسين داي الذي اقترب من الالتحاق به.
عرامة يلتقي اليوم مسؤولي «الآبار» بالعاصمة
سيكون مناجير السنافر طارق عرامة اليوم على موعد مع ملاقاة مسؤولي «الآبار» بالعاصمة، من أجل وضعهم في صورة الأحداث الخاصة بالميركاتو، كما سيتحدث معهم بخصوص العديد من النقاط التي تهم مستقبل الشباب.
وقال عرامة بأن لا أحد من اللاعبين أمضى أو سيمضي بالعاصمة، مؤكدا بأن كافة الصفقات ستتم بقسنطينة:» هناك من يسعى لترويج الإشاعات لأغراض معينة، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، أنا الرجل الأول في بيت الشباب، و أؤكد لكم بأنه لا أحد أمضى أو سيمضي بالعاصمة، ومن لديه دليل غير ذلك فليقدمه» .             
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى