ذويبي ثالث منتدبي مولودية العلمة  
تمكنت إدارة فريق مولودية العلمة، من الظفر بخدمات مدافع أمل مروانة ذويبي، الذي وقع عقدا بموسمين، ليكون ثالث منتدبي البابية خلال فترة التحويلات الصيفية، بعد كل من جاهل و بن طالب، تزامنا مع مواصلة الرئيس سعيدي المفاوضات مع مجموعة من اللاعبين، تحسبا لضمهم إلى صفوف الفريق، نذكر  منهم زرقين و بلعالم و طويل، و لو أن الهاجس المالي قد يحول دون التوصل لأي اتفاق.
في المقابل جدد سعيدي أمس اتصالاته مع اللاعبين القدامى، بغية إقناعهم بقبول مقترحات الإدارة، من خلال تخفيض أجرتهم الشهرية و تمديد عقودهم، حتى و إن كان الكثير منهم ظل متمسكا بموقفه، يأتي في مقدمتهم فزاني و بوحربيط، الذي ربط إعادة صك الإدارة بمنحه ورقة التسريح للالتحاق بفريق آخر، في حين تحصل عبد القادر يوسف على وثيقة التسريح. و على العكس من ذلك، اشترطت الإدارة مبلغ 300 مليون سنتيم لمنح ورقة التسريح للاعب بورحلة، و هو ما جعله يهدد باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للفاف، بهدف الحصول على مستحقاته المالية العالقة.
من جهة أخرى، تعتزم إدارة البابية تقديم موعد انطلاق التحضيرات تحسبا للموسم الجديد إلى يوم 10 جويلية عوض 15 منه، حيث أبلغت المدرب طالب المتواجد بالخارج بهذا القرار لاتخاذ احتياطاته، سعيا منها لتفادي الدخول في مرحلة ركود قد تؤثر على البرنامج التحضيري للطاقم الفني.
قبل ذلك ينتظر أن يتسلم الأسبوع الجاري مجلس الإدارة الجديد مهامه برئاسة سفيان سعيدي، الذي أشعر رسميا الرئيس السابق سمير بورديم بضرورة القيام بهذه العملية، حتى يتسنى له دراسة و حل القضايا العالقة و من ثمة ترسميه على رأس شركة المساهمة.
م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى