حارس السلاحف ختالة منتظر اليوم بوهران للتوقيع مع لازمو
من المرتقب أن يحل حارس مرمى فريق شباب عين فكرون ختالة عنتر صبيحة اليوم بوهران، من أجل توقيع عقد يمتد لموسمين مع الجمعية، ليصبح بذلك أول الوافدين الجدد على تشكيلة لازمو.
و حسب ما علمناه فإن ختالة فسخ عقده مع السلاحف بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية العالقة، و التي قدرت برواتب 4 أشهر، و في حالة ترسيم هذه الصفقة فإن الحارس دحمان سيغادر الجمعية، سيما و أن المسيرون منقسمون بشأن بقائه، فيما سيكون الحارس الشاب هنان بديلا لختالة، مع التذكير بأن مولودية سعيدة رفضت تسريح حارسها بوهدة.
في المقابل قررت إدارة جمعية وهران الاحتفاظ باللاعب براجة الصديق لموسم آخر، فيما ستقوم بتسريح مدافعين آخرين، لم تكشف عن اسميهما ليكون بذلك عدد المدافعين الراحلين خمسة، بعد مغادرة كل من بركة و نعمان و أوسعد.
أما بخصوص القاطرة الأمامية، و بعد تسريح المهاجم زياية فإن مصير الغوماري يبقى مجهولا، و اللاعب لم يتلق أي اتصال من المسيرين لحد الآن.
و أبدى أنصار الجمعية استياءهم الشديد، من التأخر الكبير الذي تشهده عملية الانتدابات، حيث تلتزم الإدارة الصمت سواء تعلق الأمر باللاعبين الذين سيتم تسريحهم، أو الجدد الذين ترغب في ضمهم، سيما بعدما فشلت صفقة استعادة اللاعبين السابقين شاوتي و بن طالب.          
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى