حبس شابين سرقا أغراضا من ورشة   بأم البواقي
 علم، أمس، من مصادر قضائية أن نيابة محكمة أم البواقي الابتدائية، أمرت خلال اليومين الماضيين بإيداع الشابين (ب.ز) و(م.ك) البالغين من العمر 20 سنة رهن الحبس المؤقت، بعد أن تمت متابعتهما بجرم السرقة والمشاركة في السرقة.
مصادرنا أشارت بأن الشابين توجها لورشة سكنية مخصصة لإنجاز مشروع سكني بالمدينة الجديدة ماكومداس، أين قاما بسرقة كيس بلاستيكي يحوي روابط حديدية وأدوات للترصيص الصحي، بلغت قيمتها المالية الإجمالية 1.5 مليون سنتيم، واتضح بعد التحقيق مع الموقوفين بأنهما كانا بصدد إعادة بيع المسروقات لتنظيم رحلة استجمام باتجاه شواطئ بجاية.              

أحمد ذيب
استئصال ورم يزن 6 كلغ من رحم فتاة    
 نجح نهاية الأسبوع المنقضي الطاقم الطبي بعيادة الأمومة والطفولة سليمان عميرات بأم البواقي، باستئصال ورم يزن 6 كلغ من رحم فتاة في العقد الثالث من العمر تنحدر من إحدى بلديات ولاية قالمة.
مصدر مسؤول من داخل العيادة وفي تصريحه للنصر، كشف بأن الفتاة غير المتزوجة المسماة (م.م) 36 سنة المقيمة ببلدية تاملوكة بقالمة، ولجت العيادة في حالة مستعجلة، أين قرر الطاقم الطبي المناوب إخضاعها لعملية جراحية وتم الاستنجاد بطبيبة ثانية مختصة في طب النساء والتوليد، ومكنت العملية التي استمرت لأزيد من 3 ساعات من استئصال ورم من رحم الفتاة يزن نحو 6 كلغ.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى