هدد رئيس مولودية بوسعادة كشيدة فريد برمي المنشفة و الاستقالة من منصبه، بسبب ما وصفه بالإهمال الذي يتعرض له فريقه، خاصة من جانب التمويل و التكفل بانشغالات الإدارة.
كشيدة قال في تصريح للنصر، بأنه سئم الوضع و لا يمكن أن يواصل الإشراف على الفريق المنتمي لجهوي باتنة الأول، و هذا  في غياب المساعدات اللازمة، موضحا بأن الإعانة المالية التي خصصتها البلدية للمولودية لم تدخل بعد خزينتها، عكس الفريق الجار الأمل الذي استفاد برأيه من مساعدة بقيمة 1.5 مليار سنتيم تم صبها في الخزينة.
من هذا المنطلق تساءل محدثنا عن سبب التأخر في تسريح إعانة فريقه رغم تطمينات الجهات الوصية، معربا عن أمله في أن تسارع السلطات المحلية في ضخ هذه الإعانة، لتمكين الإدارة من تسوية عديد الأمور العالقة، والتخفيف من المتاعب المالية التي أجهضت حسبه الموسم الماضي حلم الصعود، لفائدة الجار نجم أولاد دراج.
و حسب محدثنا، فإن ديون الفريق تفوق 400 مليون، فيما لا تتعدى- كما قال- مساعدة البلدية 300 مليون سنتيم، مبرزا حرصه على عقد جمعية عامة استثنائية، لاستعراض الوضع الذي وصفه بالكارثي و ترسيم رحيله، داعيا السلطات الولائية إلى التدخل لفك الحصار على المولودية.  
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى