عثر، مساء أول أمس، بقرية الجرف ببلدية أولاد دراج شرق المسيلة على جثة شاب مشنوقا بسلك بلاستيكي بمنزل مهجور.
و استنادا إلى مصالح الحماية المدنية لولاية المسيلة، فإن الضحية (ب. ب ص) 26 سنة وجد في حدود الساعة الواحدة و 45 دقيقة مشنوقا بسلك بلاستيكي مثبت على عمود خشبي في منزل مهجور بالمكان المسمى قرية الجرف، حيث تم نقله من طرف أفراد الوحدة الثانوية للحماية المدنية بأولاد دراج إلى عيادة المدينة.كما علمنا أن فرقة الدرك الوطني المختصة إقليميا، فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة حيثيات و دوافع الحادثة بعد إخضاع جثة الضحية إلى التشريح الطبي.                                               
فارس قريشي
درك سيدي عيسى يسترجع سيارة مسروقة من بجاية  
 تمكن عناصر فرقة الدرك الوطني بسيدي عيسى بالمسيلة، أول أمس، من استرجاع سيارة سياحية سرقت منذ أيام من مالكها صاحب وكالة لكراء السيارات بمنطقة تالة خالد، ببلدية أوقاس بولاية بجاية، و توقيف شخصين كانا على متنها.
و استنادا إلى مصدرنا، فإن عملية استرجاع السيارة المسروقة قبل أيام، تمت على إثر قيام أفراد فرقة سيدي عيسى للدرك الوطني مدعمين بعناصر فصيلة الأمن و التدخل بنقطة مراقبة على مستوى الطريق الاجتنابي لمدينة سيدي عيسى، حيث تم توقيف المركبة المسروقة التي صدرت بشأنها برقية بحث و على متنها شخصين، و يتعلق الأمر بكل من «خ ا» 29 سنة و الذي ينحدر من بجاية، و «ش. م» 42 سنة القاطن بالمدية، و اللذان حاولا الفرار قبل أن يتم محاصرتهما و توقيفهما من قبل قوات الدرك.و قد تبين من خلال التحقيق، أن السيارة تم كراؤها من طرف المدعو «ش أ» 27 سنة الذي يقطن بأقبو، حيث استدعي للتحقيق معه، و بعد استكمال التحقيقات مع المعنيان قدموا أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي عيسى الذي أمر بإيداعهما الحبس المؤقت بمؤسسة إعادة التربية بسيدي عيسى، في انتظار محاكمتهما.                   
 فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى