الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البابية تلاقي الوفاق وديا هذا السبت


الإدارة تقاضي 10 لاعبين بتهمة النصب والاحتيال !
رفعت إدارة مولودية العلمة دعوى قضائية ضد عشرة لاعبين من الموسم المنقضي، بتهمة النصب والاحتيال وجاءت خرجة إدارة فريق مولودية العلمة، بعد إيداع اللاعبين المعنيين والذين جاء في مقدمتهم الثنائي زياية ومدور، إضافة لكل من ختالة وقجالي وبولعنصروجبالي وبن طالب وايت لفقي، لشكاوى على مستوى لجنة المنازعات، يدعون فيها أنهم لم يتلقوا المستحقات المالية المتمثلة في الأجور الشهرية.
وقال الرئيس هرادة عراس في تصريح للنصر، أن السلطات المحلية اضطرت إلى تشكيل «خلية إنقاذ» بداية من شهر جانفي الماضي للإشراف على تسيير النادي، واضطرت هذه الخلية – حسب قوله - إلى تسديد مستحقات اللاعبين «نقدا»، دون القيام بالإجراءات البنكية المتعارف عليها، وهي الهفوة التي استغلها المهاجم زياية وبقية اللاعبين في إيداع الشكاوى، وذلك لأن قوانين ولوائح الاتحادية، والرابطة تمنعان تسوية المستحقات نقدا.
وأكدت إدارة «البابية»، أنها كلفت محامي النادي القيام بجميع الإجراءات القانونية على مستوى محكمة العلمة الابتدائية، مضيفة أنها تحوز على وثيقة تثبت إمضاءات وبصمات اللاعبين عند تلقي المستحقات، وبالتالي فإنها تعتبر تصرف اللاعبين بمثابة «النصب والاحتيال وخيانة الأمانة».
في سياق منفصل، كشف مدرب مولودية العلمة خالد لونيسي في تصريح للنصر، أنه راض عن نتائج التربص الأول، وذلك من خلال تحقيق عدد من الأهداف أبرزها تجميع التعداد وإجراء مباراتين وديتين.وقال لونيسي، أنه أخذ فكرة أولية عن الإمكانات الفردية والجماعية، وصرح:» التربص جرى في ظروف جيدة بداية من اليوم الأول، والنقطة السلبية الوحيدة، إصابة فراحي التي استدعت منه التنقل بصورة عاجلة إلى تونس»، وتابع حديثه بالقول:»سنواصل العمل بجدية عند العودة إلى العلمة،  من خلال إجراء مباراة ودية جديدة قبل الدخول في التربص الثاني بتونس، ويبقى طموحنا بلوغ استعدادات طيبة، عند بداية الموسم الرياضي الجديد».
في سياق أخر، توصل المدرب لونيسي إلى اتفاق مع نظيره من وفاق سطيف الطاوسي، يقضي ببرمجة مباراة ودية بين الفريقين السبت القادم في ملعب مسعود زوغار بداية من الساعة السادسة مساء، وهو الموعد الذي يعتبر فرصة أمام الطاقم الفني لتشكيلة «البابية»، من أجل الوقوف على الأخطاء المسجلة من جانب فريقه، على أمل تصحيحها في الحصص التدريبية والمباريات الودية الموالية.
أحمد خليل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com