الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

موازاة مع رفض طلبات الرابطة المحترفة


الفاف في مفاوضات مع مدرب "مونديالي" وترسيم الصفقة بعد أيام
• فسح عقد ماجر ومساعديه بالتراضي دون ضرر مادي
أجل المكتب الفيدرالي في اجتماعه المنعقد مساء أمس بمركز سيدي موسى الفصل في قضية الناخب الوطني الجديد، على اعتبار أن الفاف مازالت في مفاوضات مع مدرب «مونديالي» أعرب عن نواياه الجادة في قيادة «الخضر»، والأمور من المنتظر أن يتم الحسم فيها في غضون الساعات القليلة القادمة.
المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصدر من داخل المكتب الفيدرالي تؤكد بأن رئيس الاتحادية خيرالدين زطشي كشف لأعضاء طاقمه في جلسة الأمس بأنه في مفاوضات جد متقدمة مع تقني أجني كان قد أشرف على قيادة إحدى المنتخبات التي نشطت الطبعة الأخيرة من المونديال بروسيا، وأن هذا المدرب أبدى اعجابه بالمشروع الذي قدمته الاتحادية، سيما وأن لديه نظرة مسبقة عن الكرة الجزائرية، من خلال المشاركة في مونديالي جنوب افريقيا والبرازيل.
وحسب ذات المصدر فإن زطشي أكد لأعضاء المكتب الفيدرالي بأن المفاوضات بلغت مرحلتها الأخيرة، ولم تبق سوى جلسة لوضع آخر الروتوشات، على اعتبار أن التقني المعني طالب بقيمة مالية تفوق العرض المقترح من طرف الاتحادية الجزائرية، الأمر الذي يستوجب التفاوض مجددا بشأن الشق المالي سعيا للتوصل إلى اتفاق نهائي، ولو أن رئيس الفاف أكد بأن الأمور ستتضح مطلع الأسبوع القادم على أقصى تقدير.
وخلص مصدرنا إلى التأكيد على أن الفاف سطرت في المشروع الذي اقترحته على هذا التقني أهدافا على المديين القصير والمتوسط، وذلك بالتركيز على نهائيات دورة |كان 2019| المقررة بالكاميرون، وكذا التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، حيث يبقى تأهل «الخضر» إلى العرس العالمي في صدارة الأهداف المسطرة.
على صعيد آخر فقد أعلن زطشي خلال هذه الجلسة عن فسخ الفاف العقد الذي يربطها بالطاقم الفني الوطني السابق بقيادة رابح ماجر ومساعديه مناد وإيغيل إلى اتفاق بالتراضي بخصوص كيفية فسخ اتفاقية العمل التي كانت تربط الطرفين، مع تأكيده على أن الفسخ كان بمراعاة مصلحة كرة القدم الجزائرية.
بالموازاة مع ذلك رفض المكتب الفيدرالي في اجتماعه أمس الطلب الذي تقدمت به الرابطة المحترفة والقاضي بتأخير موعد انطلاق بطولة الدرجة الثانية إلى ما بعد عيد الفطر المبارك، وذلك بعد الالتماس الذي تقدم به بعض رؤساء النوادي، حيث تمسكت الفاف بقرارها، ورسمت تاريخ 10 أوت كموعد لرفع الستار عن بطولة الرابطة المحترفة الثانية، على أن تعقب بعدها ب 24 ساعة بجولة انطلاق بطولة الدرجة الأولى، في الوقت الذي رفض فيه المكتب الفيدرالي أيضا طلب رفع العقوبة عن الأندية التي تبقى معاقبة باللعب دون جمهور منذ الموسم الماضي، حيث ثبتت العقوبة، وهو الاجراء الذي يمس شبيبة القبائل وجمعية عين مليلة من الرابطة الأولى وشبيبة بجاية من الرابطة الثانية.
صالح فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com