الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الدفاع ليامين بوغرارة للنصر


صعود "الدياربيتي" مسألة وقت والحديث عن مستقبلي مؤجل
كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة بأن الصعود أصبح مسألة وقت فقط، خاصة بعد نجاحهم في تجاوز الرائد إتحاد البليدة أمس الأول، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر بأنه فخور لترشيحه لجائزة أحسن مدرب، مؤكدا بأن الحديث عن مستقبله مسألة وقت فقط.

• نهنئك بالفوز الثمين أمام إتحاد البليدة ؟

الحمد لله نجحنا في الفوز بأغلى ثلاث نقاط هذا الموسم، حيث تمكنا من تجاوز عقبة إتحاد البليدة بسلام، لم تكن المواجهة سهلة، ونجحنا في حسمها بهدف وحيد، ولكن وزنه من ذهب، كونه قربنا أكثر من حلم الصعود.

• كيف كانت المواجهة ؟

كما توقعتها لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة وأن المنافس لعب أمامنا دون ضغوطات، كونه أنهى موسمه قبل الأوان عقب تمكنه من ضمان الصعود، على عكس فريقي الذي كان تحت ضغط النتيجة، وحاول حسم النتيجة لصالحه من البداية، ما جعله يدخل في التسرع، ولكنني عرفت كيف أعيد المياه إلى مجاريها ما بين الشوطين، من خلال مطالبة اللاعبين بالهدوء، ما مكننا من الوصول إلى شباك المنافس في آخر المطاف.

• أصبحتم على بعد جولتين من الحلم ؟

مر الكثير ولم يتبق سوى القليل، وسنكون مطالبين برفع التحدي خلال الجولتين القادمتين أمام كل من مروانة وبوسعادة من أجل ضمان الصعود الرسمي، وتحقيق حلم مدينة تاجنانت وولاية ميلة بالكامل.

• ما سر هذا النجاح غير المتوقع لتشكيلة «الدياربيتي»؟

قلتها وأعيدها نجاحنا يعود بالدرجة الأولى إلى روح المجموعة، حيث نشكل أسرة واحدة، والجميع يحترم بعضه البعض، كما أن هناك إدارة واقفة على كل حاجيات التشكيلة، وتضع الفريق دوما في أحسن الظروف، ما مكن اللاعبين من تقديم أحسن العروض، أنا لا اعترف بالنجوم، وأؤمن أكثر باللحمة التي تمنح القوة.

• أنت مرشح لجائزة أحسن مدرب في هذا الموسم، ما تعليقك ؟

شرف كبير لي أن يتم ترشيحي لجائزة أحسن مدرب إلى جانب مدربين كبار في صورة عمراني وماضوي، ولكنني لا أكترث لهذا الأمر كثيرا بقدر ما أنا مركز على الكيفية التي تجعلني أضع «الدياربيتي» في الرابطة الأولى.

• عقدك ينتهي في نهاية الموسم، هل تفكر في البقاء أم المغادرة ؟

الحديث عن مستقبلي سابق لأوانه، وأفضل أن يكون في نهاية الموسم، صحيح أنني أملك العديد من الاتصالات من أندية النخبة، ولكن أمنح الأولوية للدفاع الذي حققت معه نتائج مبهرة، وقد أدخل معه التاريخ في الأسبوعين القادمين.
حاوره: مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com