الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت بوهلال للنصر


هدفي استرجاع ما ضاع !  
أكد المدرب كمال بوهلال في تصريح للنصر، أنه وافق على تولي مهمة تدريب دفاع تاجنانت من أجل رفع راية التحدي، مضيفا أنه وبالرغم من صعوبة المهمة، غير أنه متفائل كثيرا، مادام أن تعداد النادي يتوفر على لاعبين جيدين من أصحاب الإمكانات الكبيرة. وقال المدرب الجديد لفريق دفاع تاجنانت، أن الاهتمام في الحصص التدريبية الأولى، سينصب بالدرجة الأولى على الجانب التقني، من خلال العمل على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في المباريات السابقة، وصرح:» سنحاول الاستثمار إيجابا في الفوز الأول المحقق في الجولة الماضية، على حساب أهلي البرج، وسنعمل على تصحيح الأخطاء من الجانب التقني».
وواصل حديثه من خلال القول أن الأهم في الوقت الحالي، هو تعويض النقاط الست، التي ضيعها النادي في مباريات الديار الماضية، بعد الهزيمة أمام كل من مولودية الجزائر ونصر حسين داي في ميدان لهوى إسماعيل، وقال:» الأهم بالنسبة لي العمل على تعويض النقاط التي ضيعت داخل الديار، والسعي أيضا للحفاظ على التألق في مباريات لهوى إسماعيل في الجولات المقبلة» مضيفا :» البطولة لا تزال في بدايتها وبإمكان فريقي بالعمل الجاد، إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة».
وحسب المعلومات، التي بحوزتنا فإن إدارة النادي ستضع اليوم على مستوى الرابطة المحترفة، طلب الحصول على إجازة بوهلال كمدرب مساعد وليس مدرب رئيسي، ويبقى الأمل استخراج الإجازة، قبل لعب لقاء الغد أمام الجار وفاق سطيف، حيث قال مصدر من الإدارة، أن القوانين التي وضعها المكتب الفيدرالي الصيف الماضي، تخص المدربين الرئيسيين فقط وليس المساعدين.
وبخصوص تركيبة الطاقم الفني، فإن الإدارة اتفقت مع المدرب بوهلال على تعيين المحضر البدني بورزاق في منصب المساعد الأول مع الإبقاء على الطاهر مردف في منصب مدرب الحراس، دون التعاقد مع أي مدرب جديد، بعد المعلومات التي تداولها محيط النادي في الساعات الماضية، حول إمكانية التعاقد مع مليك زرقان.
هذا وسوت إدارة دفاع تاجنانت، في حصة الاستئناف الأخيرة، منحة الانتصار المحقق في الجولة الأخيرة، على حساب أهلي البرج بقيمة ثمانية ملايين سنتيم، وذلك للرفع من معنويات اللاعبين لتسجيل نتيجة ايجابية في لقاء الغد أمام الجار وفاق سطيف في ملعب الثامن ماي، ضمن الجولة السادسة من بطولة القسم الأول.
إلى ذلك، انهزمت ظهيرة أمس، تشكيلة آمال «الدياربيتي» أمام الجار وفاق سطيف، بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة السادسة، حيث عجز أشبال المدرب سالم فوضيل، في الصمود أمام متصدر البطولة.
أحمد خليل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com