الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زعيم يبرمج جلسة لأسرة اتحاد عنابة


مواسة يطالب لاعبيه بالتأكيد أمام ترجي مستغانم
أعرب مدرب اتحاد عنابة كمال مواسة، عن ارتياحه الكبير للنتيجة التي حققها فريقه بالحراش، وأكد على أن التعادل يعد بمثابة جرعة أوكسجين لتشكيلته، بالنظر إلى الضغط الكبير الذي عايشه اللاعبون في الجولات الماضية، جراء تراجع النتائج، وما انجر عن ذلك من رد فعل من الأنصار.
قال مواسة في هذا الصدد بأن آثار الضغط الجماهيري ظهرت بصورة جلية على اللاعبين، من خلال التخوف من اي تعثر في الحراش، الأمر الذي أجبرنا ـ كما أردف ـ « على توخي الحيطة والحذر، والعمل على كسب الثقة في النفس مع تقدم عمر اللقاء، رغم أن التشكيلة كانت قد حظيت بمؤازرة المئات من المناصرين الذين سجلوا تواجدهم في المدرجات في هذه المقابلة، غير أن التخوف من التعثر حال دون الظهور بكامل الامكانيات، وذلك لا يعني بأننا اعتمدنا خطة دفاعية، وانما سعينا إلى تسيير أطوار اللعب بحسب المعطيات الميدانية».
إلى ذلك، أوضح مدرب «الطلبة» بأن قلق الأنصار على فريقهم سابق لأوانه، لأن المشوار لا يزال في بدايته، والنتائج المسجلة في الجولات السبع الأولى تبقى ـ حسبه ـ « منطقية إلى ابعد الحدود، وهذا إذا ما راعينا الظروف التي نعيشها في كل مباراة، خاصة وأن التعثر الأخير بعنابة أمام شبيبة سكيكدة كانت وراءه عوامل كثيرة، والفوز كان في متناولنا، لكن بعض المعطيات الخارجة عن نطاق الرياضة حرمتنا من نقطتين ثمينتين، مع التسبب في رد فعل سلبي من الأنصار».
بالموازاة مع ذلك، قرر الرئيس عبد الباسط زعيم استدعاء كل أفراد أسرة اتحاد عنابة في جلسة عمل سيعقدها أمسية غد الثلاثاء بحضور الأنصار، وذلك بنية فتح الباب أمام جميع الأطراف للمساهمة في تشريح الوضعية الراهنة للفريق، ومحاولة الوقوف على الأسباب الحقيقية التي كانت وراء تصعيد موجة غضب المناصرين على التشكيلة، بعد التشكيك في وجود أطراف خفية تعمل على ضرب استقرار الاتحاد، ولو أن زعيم سيستغل هذه الجلسة الموسعة لطرح قضية اللاعبين الدائنين من جديد، سيما بعد التطورات الأخيرة التي عرفتها، وتأكيد الفاف على ضرورة تسوية هذه الديون قبل منتصف شهر ديسمبر القادم.
ص / ف

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com